باسل الخياط ينعي والده بهذه الكلمات المؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020
باسل الخياط ينعي والده بهذه الكلمات المؤثرة
مقالات ذات صلة
نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين

نعى الفنان السوري باسل الخياط والده الذي تُوفي يوم أمس السبت بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وفاة والد الفنان باسل الخياط

وطالب الفنان السوري باسل الخياط متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لوالده؛ حيث دوّن: "أبي كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل.. وداعاً الرجل الأول في حياتي.. وداعاً لحنانك الأبدي.. وداعاً سمير خالد الخياط أبو باسل.. رحمك الله وأدخلك فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة والدعاء له".

لتنهال التعليقات على تدوينته فعلقت الفنانة المصرية أروى جودة، بـ:"إنا لله و إنا إليه راجعون .. البقاء لله .. ربنا يصبركم و يغفرله.. في الجنة بإذن الله.. يجعلها اخر الاحزان يا رب"، فيما علق الفنان السوري باسم ياخور بـ:"العمر إلك يا باسل، الله يرحمه يارب ويجعل مسكنه الجنة عظم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان اجتمع البعد مع ألم الفراق على ما يبدو هذا قدر مكتوب بالآلم على كل السوريين لاحول ولاقوة إلا بالله عزاءنا لك ولوالدتك ولزوجتك".

ومن جانبه دوّن الفنان السوري تيم حسن، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي:"تعازيّ لصديقي الغالي باسل خياط بوفاة والده، رحمة الله رحمة واسعه وأسكنه فسيح جناته، الشام قاتمة اليوم برحيل واحد من كبار عشاقها، الرجل الدمشقي الأصيل الطيب المضياف والحنون".

آخر أعمال باسل الخياط

يُذكر أن آخر أعمال باسل الخياط كان مسلسل النحات، الذي عُرض خلال العام الجاري 2020؛ حيث شاركه البطولة كلًا من أمل بوشوشة، ليا أبو شيعا، دياموند بو عبود، ندى أبو فرحات وغيرهم وهو تأليف بثينة عوض وعلاء النعيمي وإخراج مجدي السميري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الفاتحة والدعاء له أكرمكم الله

A post shared by Bassel Khaiat | باسل خياط (@basselkhaiatofficial) on