بالرقص.. باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها الـ 36

تصدرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
بالرقص.. باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها الـ 36

تصدرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديوهات وصور احتفالها بقدوم عيد ميلادها الـ 36.

عيد ميلاد باميلا الكيك

ويظهر في الفيديوهات والصور التي نشرها موقع ET بالعربي احتفال باميلا الكيك بعيد ميلادها أمام اثنين من الكحك أحدهم باللون الأحمر والثانية باللون الأبيض مزينة بأول حرف من اسمها.

وظهرت باميلا الكيك بفستان من اللون البيج الفاتح يتناسق مع رشاقة جسدها مفتوح من منطقة الصدر والرجل، ونسقت معها عقد كبيراً بمنطقة الصدر، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

كما شهد الحفل حضور عدد من أصدقاء الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، أبرزهم ورد الخال وماغي بو غصن، وآخرون، وحرصت باميلا الكيك على الرقص والغناء في حفل عيد ميلادها حيث قدمت أغنية فرنسية.

آخر أعمال باميلا الكيك

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مسلسل "كريستال" الذي عرض في عام 2023، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور العربي وحصل على عدة جوائز.

والعمل من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين هم محمود نصر وستيفاني عطا الله ولين غرة وباميلا الكيك وخالد شباط وأنجو ريحان وبلال مارتيني عبد الرحمن قويدر وجوان زيبق ورولا حمادة وتأليف لبنى مشلح وإخراج هاكان أرسلان.

وتدور قصة مسلسل كريستال حول عودة  مصممة الأزياء عليا من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي - ابنة الحارس- في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

وكانت باميلا الكيك تصدرت التريند خلال شهر رمضان 2024، بعد أن شاركت ببرنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال على قناة MBC مصر، ووقعت باميلا مع زميلتها الفنانة السورية مرام على ضحايا مقلب رامز جلال وحازت حلقاتهما على العديد من المشاهدات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة