بعد اتهام مسلسل يوسف الشريف بالاقتباس.. هكذا كان رد مؤلفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
بعد اتهام مسلسل يوسف الشريف بالاقتباس.. هكذا كان رد مؤلفه
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

نشر الفنان يوسف الشريف، مساء يوم أمس الاثنين وكذلك الشركة المنتجة لمسلسه النهاية، الفيديو الدعائي على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تمهيدًا لعرضه خلال موسم مسلسلات شهر رمضان المقبل.

ومع طرح الفيديو الدعائي بدأ البعض يشبهه ببعض الأفلام الأمريكية التي كانت أيضًا من نوعية الخيال العلمي مثل Gemini Man و Oblivion وهي التعليقات التي كانت دائرة قبل طرح المقطع النهائي لكون قصة المسلسل تتحدث عن المستقبل بالتحديد عام 2100.

وكان عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية، قد نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك:"نظرًا لاقتراب عرض المسلسل إن شاء الله وانتشار التوقعات والتكهنات وبرضه الهبد الجميل فأنا حابب أوضح مجموعة حقائق:أولاً المسلسل ينتمي إلى الخيال العلمي أحداثه بتدور في المستقبل مش بعد 50 سنة زي ما بيتقال لأ أكتر من كده شوية".

وتابع:"ثانيًا المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أي عمل مصري أو أجنبي وده معناه أن مافيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخده من أى عمل آخر سبق لأي حد أنه شافه وكل المقارنات اللي بتتم حاليًا بين العمل اللي لسه حتى ماحدش شاف التريلر بتاعه وأعمال أجنبيه زي oblivion - gemini man هى محض هبد وإفتراء".

وأتم تدوينته بـ:"لو المسلسل نجح إن شاء الله فمن فضلك تأكد تمامًا وكن واثقًا كل الثقة أن ده صناعة مصرية 100% ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويارب يعجبكوا".

ويُشارك الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية كلًا من عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، شريف منير وغيرهم وهو تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.