"بورشه ديزاين" و"آيسر" تكشفان عن الحاسوب المحمول

"بورشه ديزاين" و"آيسر" تكشفان عن الحاسوب المحمول Porsche Design Acer Book RS

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
"بورشه ديزاين" و"آيسر" تكشفان عن الحاسوب المحمول
مقالات ذات صلة
تقنية جديدة لشحن الأجهزة الإلكترونية لاسلكياً عن بُعد
Dyson11: أحدث مكنسة دايسون - الهدية المناسبة لعام 2020
Smart Monitor: شاشة ذكية جديدة من سامسونغ بمزايا غير مسبوقة

الحاسوب الجديد يجمع بين التصميم الراقي والأداء القوي

"بورشه ديزاين" و"آيسر" تكشفان عن الحاسوب المحمول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2020: دخلت شركتا بورشه ديزاين وآيسر في شراكة جديدة تدمج فلسفة التصميم العملي والعقلية الهندسية للأولى مع الابتكارات التقنية والمعرفة العميقة بقطاع الحاسوب العالمي للثانية. وتسعى الشركتان جاهدتين لتقديم منتجات حديثة وفريدة من نوعها. باكورة هذا التعاون بين الشركتين، عبارة عن جهاز حاسوب محمول يجمع بين التقنيات المتطورة وعناصر التصميم النقية والبسيطة. ويأتي حاسوب Porsche Design Acer Book RS مزوداً بهيكل معدني بالكامل بالإضافة إلى معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر ووحدة معالجة رسومات NVIDIA® GeForce® MX350، مع الحفاظ على وزن خفيف يبلغ 1.2 كيلوجرام فقط. ويأتي الهيكل مع غطاء من ألياف الكربون، وهي لمسة مميزة مستمدة من عقود من تصميمات السيارات الرياضية التي تقدر ألياف الكربون نظراً لقوتها ووزنها الخفيف وأدائها الفائق. وجرى تصميم حاسوب Porsche Design Acer Book RS بالتعاون مع إنتل، حيث يتضمن نماذج معتمدة من منصة Intel Evo لتلبية أهداف المستهلك الرئيسية والتي تشمل تحقيق استجابة متسقة للبطارية والتشغيل الفوري وعمر البطارية الطويل والشحن السريع، وهو ما يجعل منه جهاز حاسوب محمول استثنائي لإنجاز المهام المطلوبة.

وقال جان بيكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين: "مع أكثر من 40 عاماً من الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، يتماشى سجل التميز الحافل لشركة آيسر مع التزامنا بتقديم منتجات استثنائية بالتعاون مع شركائنا. ونحن سعداء بانطلاق هذه الشراكة من خلال حاسوب Porsche Design Acer Book RS الجديد الذي يجسد علامتنا التجارية بصورة مثالية ويضع معايير جديدة للأداء والتصميم".

من جهته، قال جيري كاو، الرئيس التنفيذي المشارك للعمليات في شركة آيسر: "يعد حاسوب Porsche Design Acer Book RS ثمرة الشراكة المتميزة بين آيسر وبورشه ديزاين، وهو مزيج مثالي من الأسلوب والأداء للمحترفين كثيري التنقل. ويجمع الحاسوب بين خبرة آيسر في مجال التكنولوجيا وبراعة التصميم من بورشه ديزاين، والنتيجة منتج مصقول لا يتميز بتصميم جميل خالد فحسب، بل بأداء استثنائي متميز".     

وقال كريس ووكر، نائب رئيس الشركة والمدير العام لمنصات الأجهزة المحمولة في إنتل: "ترتقي منصات Intel Evo بمستوى توقعات مستخدمي الحواسيب المحمولة، وذلك من خلال الدعم الهندسي المشترك والتركيز على إنجاز المهام. وجرى تحسين تصميمات Intel Evo مثل حاسوب Porsche Design Acer Book RS المدعوم بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel Core مع بطاقة رسومات Intel Iris Xe لتقديم أداء متميز واستجابة سريعة وعمر بطارية أطول للعمل أو الترفيه". 

تصميم مثالي

من خلال اتباع فلسفة تصميم بورشه ديزاين المتمثلة في تحسين الوظائف، يعد حاسوب Porsche Design Acer Book RS دليلاً على الحوسبة المحسنة حيث جرى تصميم كل من خصائص الحاسوب لخدمة أهداف محددة. ويأتي الغطاء الخارجي المصنوع من ألياف الكربون 3k المصقولة والمصنعة آلياً مع هيكل الحاسوب ذي اللون الفضي، ليشكلا تبايناً يبرز جرأة التصميم مع القوة وسهولة التنقل، في ما يبلغ إجمالي وزن الحاسوب 1.2 كليوجرام وسمكه 15.99 مليمتر. ويتصل الغطاءان العلوي والسفلي بمفصل أحادي الجسم يرفع لوحة المفاتيح تلقائياً عند فتح الجهاز، وهو ما يحسن التبريد ويوفر تجربة استخدام أكثر راحة. وتقدم المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية تجربة كتابة مريحة حتى أثناء الليل، كما توفر لوحة اللمس الزجاجية الدقيقة دعماً متنوعاً للحصول على تجربة استخدام أكثر سهولة للمهام المتعددة.

أداء قوي

تم تجهيز حواسيب Porsche Design Acer Book RS بأحدث معالجات الجيل الحادي عشر من إنتل 11th Gen Intel Core i7 مع بطاقات رسومات Intel Iris Xe ووحدات معالجة الرسومات الاختيارية NVIDIA® GeForce® MX350 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، وذلك بهدف ضمان قدرتها على إنجاز جميع مهام العمل المطلوبة. ويأتي الحاسوب مجهزاً بشاشة عالية الوضوح بالكامل وقابلة للمس بحجم 14 بوصة مغطاة بطبقة من زجاج Corning® Gorilla® المضاد للميكروبات، وتغطي 100% من التدرج اللوني sRGB مع تجربة مشاهدة غامرة، في ما تبلغ نسبة حجم الشاشة إلى جسم الحاسوب 90%. وتضمن الأنابيب الحرارية المزدوجة المصنوعة من النحاس بقاء الجهاز بارداً، كما تدوم البطارية 17 ساعة، ويمكن للشحن السريع لمدة 30 دقيقة أن يجعل البطارية تدوم لـ4 ساعات من الاستخدام. ويأتي الجهاز مزوداً بشبكة واي فاي 6 مزدوجة النطاق، ومجموعة كاملة من منافذ USB-C و Thunderbolt 4و USB3.2 Gen 2، بالإضافة إلى خصائص ذكية مثل تسجيل الدخول ببصمات الأصابع الأكثر أماناً من خلال Windows Hello والدخول في وضع الاستعداد والتشغيل من خلال الصوت، ما يوفر تجربة مستخدم سلسلة ومتميزة.  

إكسسوارات مصممة خصيصاً

تعد حقيبة السفر متعددة الوظائف Porsche Design Acer Travelpack RS والتي تضم لوحة للفأرة وفأرة وحقيبة للحمل وجراب للحاسوب، الرفيق المثالي لحاسوب Porsche Design Acer Book RS. وتم تصنيع حقيبة السفر من مادة ECCO® PALERMO XA Leather، وهي مادة متينة ولامعة ذات ملمس ناعم. وتقوم المشابك المغناطيسية بتوصيل الحقيبة بجراب الحاسوب المحمول المصنوع من قماش 1680D المقاوم للماء والذي يعد مثالياً لحماية الحاسوب من الخدوش أو أي تآكل خارجي قد ينتج عن عملية التنقل. وانطلاقاً من روح الكفاءة، جرى تصميم غطاء جراب الحاسوب القابل للفك والتركيب، لاستخدامه كلوحة للفأرة.     

وتكمل فأرة Porsche Design Acer Mouse RS اللاسلكية والتي تعمل بالبلوتوث، حقيبة السفر. وجرى استخدام الألياف الكربونية لدعم زر الفأرة الأيسر بالإضافة إلى الغطاء السفلي للفأرة. وتضمن هذه المادة القوية أن تتمتع الفأرة بعمر طويل كما أنها تحتوي على زر يمكن المستخدمين من الانتقال بسرعة بين ثلاثة مستويات محددة مسبقاً من الحساسية.  

الأسعار والتوافر

تتوفر حزمة The Porsche Design Acer Book RS الفاخرة (حاسوب i7، حقيبة سفر، فأرة) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نهاية شهر ديسمبر بأسعار تبدأ من 9999 درهماً إماراتياً.

نبذة عن بورشه ديزاين:

في عام 1963، ابتكر البروفيسور فرديناند ألكسندر بورشه واحداً من التصميمات الأكثر شهرة في التاريخ المعاصر، وهي السيارة بورشه 911. وتماشياً مع رؤيته الرامية إلى أخذ مبادئ واسم بورشه إلى ما هو أبعد من عالم السيارات، قام بتأسيس علامة بورشه ديزاين الحصرية والمتخصصة في أسلوب الحياة عام 1972. ولا يزال من الممكن رؤية فلسفته ولغة التصميم الخاصة به في جميع منتجات بورشه ديزاين اليوم. ويرمز كل منتج من منتجات بورشه ديزاين إلى الدقة والكمال، ويشمل مستوىً عالياً من الابتكارات التقنية، كما أنه يجمع بسهولة بين الوظائف الذكية والتصميم الرائع. ويتم ابتكار وتصنيع منتجاتنا في Studio F. A. Porsche بالنمسا، وتباع في أكثر من 130 متجر بورشه ديزاين على مستوى العالم، بالإضافة إلى المتاجر الكبرى متعددة الأقسام ومتاجر التجزئة الحصرية المتخصصة وعبر المتجر الإلكتروني الرسمي

(www.porsche-design.com).     

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.porsche-design.com

للاطلاع على آخر أخبار ومستجدات بورشه ديزاين، يرجى متابعتنا على:

فيسبوك: www.facebook.com/PorscheDesignGroup

إنستجرام: www.instagram.com/PorscheDesignOfficial

تويتر: www.twitter.com/PorscheDesign