بوغبا على رأس أولويات نادي نيوكاسل الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
بوغبا على رأس أولويات نادي نيوكاسل الإنجليزي

دخل النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد دائرة اهتمام ناديين إنجليزيين خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن عقده سينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يعتبر المرشح الأقوى خلال الفترة الحالية لضم بول بوغبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد خاصة وأن النجم الفرنسي يمكنه الرحيل مجاناً بعد انتهاء الموسم الحالي.

ولا يعتبر نادي نيوكاسل هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يطمح للتعاقد مع بوغبا ولكن نادي أستون فيلا الإنجليزي كذلك يرغب في الحصول على خدمات بوغبا.

ويبحث نادي أستون فيلا عن تعديل أوضاعه في الدوري الإنجليزي وذلك من خلال التعاقد مع نجوم مميزين بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد وفيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة السابق والذي استعاد جزءاً من بريقه في الفيلانز بالنصف الثاني من الموسم.

فيما يعتبر نادي نيوكاسل الإنجليزي من أغنى الأندية في العالم بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودية عليه وهو ما سيجعله قادراً على جمع أفضل نجوم العالم ومن بينهم بوغبا.

الجدير بالذكر أن بوغبا انضم إلى نادي مانشستر يونايتد في عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأغلى في التاريخ خلال هذا التوقيت ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه وتعرض للكثير من الانتقادات من جانب جماهير الشياطين الحمر.

وقد يجد بوغبا طموحه في صفوف نادي نيوكاسل الذي يرغب في المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل خاصة بعد ابتعاده عن خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بتحقيقه للكثير من النتائج المميزة في الدور الثاني من البريميرليج.

وأبدى بوغبا عدم رضاه عن السنوات التي قضاها في صفوف نادي مانشستر يونايتد ووصفها بالمخيبة للآمال وهو ما يدعم رحيله قريباً عن صفوف النادي مع بحثه عن تجربة جديدة يحقق فيها النجاحات والألقاب وقد يكون نادي نيوكاسل هو الوجهة الأقرب لذلك.

وارتبط اسم بوغبا والعديد من النجوم الآخرين بنادي نيوكاسل خلال الأشهر الأخيرة خاصة وأن خبراء كرة القدم يتوقعون موسم انتقالات تاريخي للفريق الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

وبجانب بوغبا، ربطت التقارير بين نيوكاسل وكيلور نافاس حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق وكذلك مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم الذين يلعبون في الكثير من الأندية المرموقة في القارة الأوروبية.

وبالعودة لبوغبا، فإن النجم الفرنسي حقق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده في نسخة مونديال روسيا 2018 وهو اللقب الأبرز في مسيرته بجانب الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع نادي يوفنتوس أربع مرات وكأس إيطاليا مرة وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

فيما توج بوغبا مع نادي مانشستر يونايتد ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة