بيراميدز يقترب من ضم مصطفى فتحي

صراع ثلاثي بين كبار الأندية المصرية على ضم اللاعب مصطفى فتحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
بيراميدز يقترب من ضم مصطفى فتحي
مقالات ذات صلة
أرسنال يقترب من ضم ثلاثي الفريق
الأهلي يقترب من ضم نجمي فيوتشر وإنبي
النصر يقترب من ضم مدافع هيرتا برلين الألماني

فتحت إدارة نادي بيراميدز خطوط اتصال مع التعاون السعودي من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري مصطفى فتحي الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحيط الغموض بموقف مصطفى فتحي في الفترة الحالية وذلك لعدة أسباب يأتي في مقدمتها رغبته في الرحيل عن التعاون السعودي مع مواجهته أزمة التجنيد التي قد تقربه من طلائع الجيش إلى جانب اهتمام ثلاثي من الزمالك فريقه السابق، والأهلي وبيراميدز.

موقف مصطفى فتحي من الانتقال إلى الأهلي

تشير التقارير الواردة من داخل نادي التعاون أن مصطفى فتحي مرحب بالانتقال إلى صفوف الأهلي رغم انتماءه المعروف إلى نادي الزمالك.

ويشعر اللاعب الدولي برغبة جادة من المارد الأحمر في ضمه إلى جانب توفير العائد المادي المناسب والمميزات التسويقية في العقد المقترح.

ومن المفترض أت تفتح إدارة الأهلي خطوط اتصال مع طلائع الجيش في الفترة المقبلة لإتمام الصفقة بعدما تأكدت من رغبة اللاعب في الذهاب إلى الجزيرة.

هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك ؟

يترقب نادي الزمالك موقف لاعبه السابق دون تدخل رسمي حتى الآن وهو ما فتح الباب أمام الحديث عن عدم وجود رغبة جادة في استعادة خدماته.

حيث لم يتحرك نادي الزمالك رسمياً بمخاطبة التعاون السعودي أو طلائع الجيش واكتفى بمحادثات غير رسمية مع وكيل اللاعب وذلك عن طريق وسطاء.

وتعزز فرضية عدم عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك، موقفه السابق بتصميمه على الرحيل واللعب في الدوري السعودي للمحترفين رغم محاولات رئيس النادي مرتضى منصور لإبقائه.

بيراميدز الضلع الأخير في المشهد

يعد نادي بيراميدز أخر المنضمين لمشهد اللاعب مصطفى فتحي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس إعجابه بقدرات اللاعب إلى جانب امتلاكه الخبرات الدولية وهو ما سيساهم في الظهور الجيد ببطولة الكونفيدرالية.

من هو مصطفى فتحي ؟

يعد مصطفى فتحي من أبرز لاعبي مركز الجناح الهجومي في مصري خلال السنوات الماضية وذلك بفضل المستويات التي قدمها رفقة الزمالك وسموحة والتعاون إلى جانب منتخب مصر.

وتمكن صاحب الـ 28 من المساهمة مع فريق الزمالك لتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز 2014 -2015، إلى جانب 3 ألقاب كأس مصر وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر المصري.