بيريرا يحقق رقماً مميزاً في الدوري السعودي

يواصل بيريرا تقدم الأداء المبهر مع فريق الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
بيريرا يحقق رقماً مميزاً في الدوري السعودي
مقالات ذات صلة
نيوكاسل يحقق رقماً مميزاً في الدوري الإنجليزي منذ بداية 2022
عبدالرزاق حمدالله يحقق رقماً سلبياً في الدوري السعودي
حضور الجماهير في الدوري السعودي يحقق رقمًا قياسيًا

واصل البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب الهلال مستوياته الرائعة في الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد مرور نحو 26 جولة حتى الآن.

ويتصدر بيريرا قائمة الأكثر توجيهًا للتمريرات الحاسمة التي تحولت إلى أهداف برصيد 10 تمريرات وبفارق تمريرة عن وصيفة.

ويأتي اليوناني بانايوتيس تاكتسيديسوصيفة فريق الفيحاء، في المركز الثاني برصيد 9 تمريرات بالتساوي مع مواطنه إيجور كورونادو نجم فريق الاتحاد.

ويظهر اللاعب المقدوني أزيان أليوسكي، ظهير أيسر فريق الأهلي، في المركز الرابع من جدول ترتيب القائمة برصيد 8 تمريرات حاسمة.

فيما تواجد صالح العمري لاعب أبها وعبد الله العمار نجم ضمك وهتان باهبري جناح الشباب وزملاه فواز الصقور وناوليدج موسونا مهاجم الطائي في المراكز من الخامس إلى التاسع على الترتيب برصيد 7 أهداف لكل منهم.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الوصافة والذي خاض مباراة أقل.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 51 نقطة والشباب رابعًا برصيد 47 نقطة، ويظهر ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

الهلال يتلقى صدمة كبيرة ويفقد أبرز نجومه

الفيحاء يأتي في المركز السادس برصيد 33 نقطة  بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز السابع والفتح في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الرائد يأتي تاسعًا برصيد 30 نقطة، ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الحادي عشر.

وأصبح الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن الاتفاق الثالث عشر ثم التعاون برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز قبل الأخير، ويتذيل الحزم جدول المسابقة برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

تستمر فاعليات الدوري السعودي للمحترفين بخوض المباريات المؤجلة من الجولات السابقة وذلك عندما يلعب الهلال والاتفاق.

وتعد المواجهة صعبة على الفريقين نظرًا لموقفهما في جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية.

ويستهد الزعيم التمسك بآماله في تحقيق لقب البطولة وتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية وانتظار تعثر صاحب الصدارة نادي العميد.

في المقابل، يقدم فريق الاتفاق تحت قيادة المدير الفرنسي باتريس كارتيرون أداء مميز خلال الجولات المتبقية كان آخرها الفوز على التعاون برباعية نظيفة.

ويرى كارتيرون أن المهمة تحتاج إلى مزيد من بذل الجهد والعمل من أجل تجنب التواجد في دائرة الهبوط والابتعاد عن منافسات دوري المحترفين السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

تعد قناة اس اس سي هي الناقل الحصري لفاعليات الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب عدة مسابقات محلية وعالمية.

وستبدأ المباراة غدًا الأربعاء عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوجد عدة منصات إلكترونية ناقلة للحديث.

ويسبق المباراة استيديو تحليلي يضم نجوم الفريقين السابقين كما سيتم عقد مقابلات مع اللاعبين والأجهزة الفنية عقب نهاية المباراة.

إصابات فريق الهلال

يدخل الهلال مواجهة الاتفاق وهو يعاني من عدة غيابات مؤثرة يأتي في مقدمتها الكولومبي جوستافو كويلار الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

كما أصيب اللاعب متعب الفرج بقطع بالرباط الصليبي وهو ما يعني غيابه لمدة لا تقل عن 6 أشهر على أقل تقدير.

ويعكف الجهاز الطبي لفريق الهلال خلال الوقت الحالي على تحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب متعب الفرج خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم تحديد مكان وموعد العملية الجراحية ثم مراحل البرنامج التأهيلي والذي يستمر لعدة أشهر يعقبه المرحلة الأخيرة من الإعداد البدني والفني.