موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

الهلال يواصل الضغط على الاتحاد المتصدر والاتفاق يأمل في مغادرة منطقة الخطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

تستمر فاعليات الدوري السعودي للمحترفين بخوض المباريات المؤجلة من الجولات السابقة وذلك عندما يلعب الهلال والاتفاق.

وتعد المواجهة صعبة على الفريقين نظرًا لموقفهما في جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية.

ويستهد الزعيم التمسك بآماله في تحقيق لقب البطولة وتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية وانتظار تعثر صاحب الصدارة نادي العميد.

في المقابل، يقدم فريق الاتفاق تحت قيادة المدير الفرنسي باتريس كارتيرون أداء مميز خلال الجولات المتبقية كان آخرها الفوز على التعاون برباعية نظيفة.

ويرى كارتيرون أن المهمة تحتاج إلى مزيد من بذل الجهد والعمل من أجل تجنب التواجد في دائرة الهبوط والابتعاد عن منافسات دوري المحترفين السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

تعد قناة اس اس سي هي الناقل الحصري لفاعليات الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب عدة مسابقات محلية وعالمية.

وستبدأ المباراة غدًا الأربعاء عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوجد عدة منصات إلكترونية ناقلة للحديث.

ويسبق المباراة استيديو تحليلي يضم نجوم الفريقين السابقين كما سيتم عقد مقابلات مع اللاعبين والأجهزة الفنية عقب نهاية المباراة.

إصابات فريق الهلال

يدخل الهلال مواجهة الاتفاق وهو يعاني من عدة غيابات مؤثرة يأتي في مقدمتها الكولومبي جوستافو كويلار الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.
كما أصيب اللاعب متعب الفرج بقطع بالرباط الصليبي وهو ما يعني غيابه لمدة لا تقل عن 6 أشهر على أقل تقدير.

ويعكف الجهاز الطبي لفريق الهلال خلال الوقت الحالي على تحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب متعب الفرج خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم تحديد مكان وموعد العملية الجراحية ثم مراحل البرنامج التأهيلي والذي يستمر لعدة أشهر يعقبه المرحلة الأخيرة من الإعداد البدني والفني.

الهلال يتلقى صدمة كبيرة ويفقد أبرز نجومه

وجاءت إصابة اللاعبين متعب الفرج وجوستافو كويلار خلال مشاركتهما في مواجهة ضمك ضمن فاعليات الجولة 26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الزعيم قد حول تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز برباعية مقابل هدفين في مباراة شهدت تألق الكثير من عناصر الفريق خاصة فيما يتعلق بالمثلث الهجومي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الوصافة والذي خاض مباراة أقل.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 51 نقطة والشباب رابعًا برصيد 47 نقطة، ويظهر ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

الفيحاء يأتي في المركز السادس برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن أبها صاحب المركز السابع والفتح في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الرائد يأتي تاسعًا برصيد 30 نقطة، ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الحادي عشر.

وأصبح الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن الاتفاق الثالث عشر ثم التعاون برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز قبل الأخير، ويتذيل الحزم جدول المسابقة برصيد 17 نقطة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة