قائمة الزمالك أمام الأهلي بدون مفاجآت.. واستمرار غياب فتوح وجمعة

لم تشهد قائمة نادي الزمالك لمباراة قمة الكرة المصرية أمام النادي الأهلي أي مفاجآت

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
قائمة الزمالك أمام الأهلي بدون مفاجآت.. واستمرار غياب فتوح وجمعة
مقالات ذات صلة
فتوح يزين قائمة الزمالك أمام فيوتشر
الزمالك يوافق على خضوع فتوح وجمعة لاختبار كشف المنشطات
فتوح يصعد أزمته مع الزمالك ويغادر مباراة فيوتشر

لم تشهد قائمة نادي الزمالك لمباراة قمة الكرة المصرية أمام النادي الأهلي أي مفاجآت، في ظل اكتمال جاهزية لاعبي الزمالك وعدم وجود إصابات مؤثرة في صفوف الفريق.

وأعلن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفارس الأبيض التي شهدت غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة، بسبب استمرار البرنامج التأهيلي لهم، وغياب السنغالي إبراهيما نداي بسبب عودته من الإصابة وعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية.

ويستصيف استاد القاهرة مساء اليوم السبت، قمة الكرة المصرية بين الأهلي الذي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، والزمالك الذي تراجع إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ويسعى الشياطين الحمر للفوز وزيادة الفارق إلى 8 نقاط.

أما الزمالك فيسعى للفوز وتقليل الفارق إلى نقطتين فقط لإنهاء مسلسل النتائج السلبية للفريق منذ بداية عام 2023، حيث لم يحقق الفريق الفوز منذ بداية العام الجديد بعد هزيمته أمام نادي أسوان والتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري في بطولة الدوري، والهزيمة من بيراميدز في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك في مباراة القمة

ضمت قائمة نادي الزمالك لمباراة القمة أمام النادي الاهلي، في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر جابر، ومحمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

وفي خط الوسط: محمد أشرف روقا، وعمرو السيسي، ونبيل عماد دونجا، وإمام عاشور، وسيد عبد الله نيمار، وسيف فاروق جعفر، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد مصطفى زيزو، ومصطفى شلبي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة نبيه، وسامسون أكينيولا.

ماذا طلب رئيس الزمالك من لاعبي فريقه قبل القمة

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على دعم لاعبي فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي، حيث عقد اجتماعا مع اللاعبين طالبهم فيه بالفوز والعودة إلى مسيرة الانتصارات.

وقال رئيس نادي الزمالك، إنه طالب اللاعبين باللعب بطريقة هجومية أمام الأهلي، وعدم الدفاع والبقاء في الخطوط الخلفية للفريق بدون مبرر.

وأضاف منصور أنه يثق في لاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق الفوز أمام الأهلي للحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري للموسم الثالث على التوالي.