ماذا قال الأسطورة "بيبو" بعد فوز الأهلي على الزمالك؟

عزز الأهلي من صدارته لجدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي فيوتشر في المركز الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
ماذا قال الأسطورة "بيبو" بعد فوز الأهلي على الزمالك؟
مقالات ذات صلة
مصطفى عبده.. مجري النادي الأهلي وصديق بيبو الوفي أبرز المعلومات
وفاة أمين دابو أسطورة نادي أهلي جدة
كيف نعى نجوم العرب ضحايا مشجعي الزمالك؟

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على توجيه التحية والتهنئة لجماهير ولاعبي النادي الأهلي بعد الفوز الكبير على نادي الزمالك أمس السبت، بثلاثة أهداف نظيفة.

وعزز الأهلي من صدارته لجدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي فيوتشر في المركز الثاني، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وأحرز ثلاثية الأهلي اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" الذي أحرز الهدف الأول، ومحمد شريف الذي أحرز الهدفين الثاني والثالث.

وقال "بيبو"، في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أوجه الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة، وتعزيز صدارة الفريق لبطولة الدوري المصري الممتاز".

وتابع بيان الأهلي: أشاد الكابتن الخطيب بالأداء الرجولي لجميع عناصر فريق النادي الأهلي وروحهم العالية وإصرارهم على تحقيق الفوز أمام الزمالك، بالإضافة إلى شعورهم بالمسئولية تجاه النادي الأهلي وجماهيره وتقديرهم لقيمة تيشرت الأهلي.

وأكد الخطيب أن الفوز على نادي الزمالك في مباراة القمة يضاعف مسئوليات جميع عناصر المنظومة الكروية في النادي الأهلي.

وتابع بيبو: "للجميع الحق في التعبير عن فرحته، لكن في اليوم التالي عليهم التفكير في المباريات والبطولات المقبلة لأن قدر من يلعب للنادي الأهلي أن يبحث عن الانتصارات بغض النظر عن التحديات المحلية والقارية.

وحرص "بيبو"، أسطورة الكرة المصرية، على تقديم تحية خاصة لجماهير النادي الأهلي الوفية التي كانت في ملعب المباراة بالإضافة إلى جماهير الأهلي في جميع أنحاء العالم.

وقال رئيس النادي الأهلي: "جماهير الأهلي دائمًا تقف خلف ناديها وتدعم الفريق واللاعبين كما تمنحهم الثقة والروح العالية لتقديم أداء متميز وتحقيق المزيد من الانتصارات، وجماهير الأهلي ستظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات التي يحققها النادي الأهلي".