مانشستر سيتي يتمسك بنجمه البرتغالي.. وباريس سان جيرمان ينسحب من الصفقة

إدارة نادي باريس سان جيرمان قررت وقف مفاوضات التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
مانشستر سيتي يتمسك بنجمه البرتغالي.. وباريس سان جيرمان ينسحب من الصفقة

قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان قررت وقف مفاوضات التعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان كان يسعى للحصول على خدمات برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان"، أن إدارة نادي مانشستر سيتي رفضت الاستغناء عن برناردو سيلفا خلال الصيف الحالي، لذا قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان التوقف عن مفاوضات التعاقد مع اللاعب البرتغالي.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن نادي مانشستر سيتي قرر عدم رحيل برناردو سيلفا، وذلك بعد انتقال نجمه الجزائري رياض محرز إلى نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت مصادر في نادي باريس سان جيرمان لصحيفة "لو باريزيان": "تحدثنا مع مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أكثر من مرة من أجل التعاقد مع برناردو سيلفا، وكنت الإجابة دائما أن النجم البرتغالي ليس للبيع لأنه لا يوجد لاعب مثله في العالم".

وتألق برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الموسم الماضي، وساهم في فوز الفريق بالثلاثية التاريخية التي ضمت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة