تركي آل الشيخ: إقبال تاريخي على تذاكر قمة كأس الرياض

تركي آل الشيخ: اضطررنا إلى إيقاف طرح التذاكر بعد نفادها السريع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
تركي آل الشيخ: إقبال تاريخي على تذاكر قمة كأس الرياض
مقالات ذات صلة
إقبال كبير على تذاكر ودية الأرجنتين والإمارات قبل كأس العالم 2022
تركي آل الشيخ: أكثر من 5 ملايين زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض 2022
تركي آل الشيخ: رونالدو سألني من الأفضل أنا أم ميسي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أن الطلب على تذاكر المباراة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر على كأس موسم الرياض، يشهد إقبالاً تاريخياً غير مسبوق.

تركي آل الشيخ: اضطررنا إلى إيقاف طرح التذاكر بعد نفادها السريع

وأبدى آل الشيخ اندهاشه من الإقبال التاريخي الواسع على التذاكر، بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: "مليون ونص طلب لتذاكر المباراة!!!".

وقال المستشار السعودي خلال اتصال هاتفي مع برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، إن الطلب على تذاكر المباراة ضخم جداً، وتجاوز 2 مليون طلب من أشخاص من نحو 170 دولة حول العالم، والذين يرغبون في حضور المباراة.

وأشار إلى أن كل ثانية يزيد الطلب حوالي 15 ألف تذكرة، وهو ما اضطرهم إلى إيقاف طرح التذاكر بعد نفادها السريع، لافتاً إلى أنه اضطر إلى إغلاق جميع هواتفه بعد أن تلقى أكثر من 80 ألف رسالة على واتسآب من جميع أنحاء العالم، لطلب تذاكر المباراة التاريخية.

يذكر أن مباراة كأس موسم الرياض ستقام بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر، يوم 19 يناير الجاري، على استاد الملك فهد الدولي.