تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى
مقالات ذات صلة
مصطفى فهمي وطلاق مفاجئ من زوجته فاتن موسى
مصطفى فهمي يعترف بمصادرة متعلقات خاصة بطليقته فاتن موسى
مصطفى فهمي يرقص مع زوجته وشقيقه في عيد ميلاده

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أنها تلقت نبأ طلاقها من الفنان المصري مصطفى فهمي، عن طريق محاميته والسوشيال ميديا، حيث تفاجأت بالخبر مثلها مثل كل الجمهور، حيث أخبرتها المحامية بذلك سناء لحظي، مساء أمس.

فاتن موسى وقصة طلاقها من مصطفى فهمي

وكانت فاتن موسى قد سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، وكان مفترضا أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن حجزا تذاكر الطيران وأتما كل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة؛ إذ كان مرتبطا بظروف عمل.

وعن وجود خلافات أدت إلى الطلاق، نفت فاتن موسى وجود أي خلافات أو مشاكل تذكر، وتم الطلاق دون سابق معرفة منها بأنه سيقع بعدما ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتصدم بهذا الخبر.

ولم يتم إخطار فاتن موسى بالطلاق رسمياً حتى هذه اللحظة، وذلك بعد زواج دام نحو ستة أعوام.

وأكدت فاتن موسى أن الأخبار المتداولة منذ مساء أمس أن الطلاق تم بهدوء تام بين الطرفين غير صحيح؛ حيث إنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تم غيابياً إلا من محامية الفنان مصطفى فهمي والسوشيال ميديا فقط، وأنه لا يرد على اتصالاتها عبر هاتفه الشخصي حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر.

من هي فاتن موسى؟

جدير بالذكر أن الإعلامية فاتن موسى ولدت في لبنان في السادس والعشرين من أغسطس عام ألف وتسعمئة واثنين وستين، ودرست الصحافة في كلية الإعلام هناك، وتخصصت بقسم الإذاعة والتليفزيون.

وبدأت فاتن موسى حياتها المهنية صحفية، وعملت بعد ذلك معدة برامج بقناة "نجوم"، ثم عملت مذيعة مرة واحدة في حياتها، وقدمت برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة "نجوم" الإماراتية، وكان البرنامج من إعدادها أيضاً.

ولم يقتصر عمل فاتن موسي على مجال الصحافة والتلفزيون، فقد عملت مستشارة إعلامية للفنان الخليجي فايز السعيد.

وتزوجت فاتن موسى الفنان مصطفى فهمي عام ألفين وخمسة عشر دون إقامة حفل زفاف، بعد فترة قصيرة من طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقي.