في عيد الحب.. تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري

تصدرت الفنانة شيري عادل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
في عيد الحب.. تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري

تصدرت الفنانة شيري عادل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها طلاقها من الفنان طارق صبري مساء أمس الثلاثاء بالتزامن مع احتفالات عيد الفلانتين.

تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري

 ونشرت شيرين عادل عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، وذلك بعد أكثر من عام من زواجها.

وكانت الفنانة شيري عادل أعلنت في أكتوبر لعام 2022 زواجها من الفنان طارق صبري، ونشرت صور وفيديوهات من عقد القرآن الذي تم في احتفال بسيط يجمع أسرتهما، ولم يتم حفل زفاف كبير، ويبلغ الفارق السن بين الثنائي حوالي 10 سنوات.

وعن بداية قصة حبهما قالت شيري عادل في تصريحات صحفية أنها كانت على علاقة صداقة مع زوجها في البداية ولكنها تحولت لقصة حب، وأنها تعرفت عليها منذ 2016 خلال عملهما معا في مسلسل "بنات سوبر مان".

وتابعت قائلة: "الموضوع كان مفاجأة والصداقة اتحولت لقصة حب بعد ما حصل مواقف كثير، ومش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي".

في عيد الحب.. تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري

انفصال شيرين عادل وطارق صبري

الجدير بالذكر، أن انتشرت شائعات حول أنفصال طارق صبري وشيري عادل منذ عدة شهور، وذلك بعد أن لاحظ عدد من النشطاء حذف شيري عادل لصورها مع زوجها من حسابها الرسمي على الإنستغرام، الأمر الذي دفع البعض للشك أن الانفصال تم بينهما رسمياً.

ومن جانبه حرص طارق صبري في ذلك الوقت على الخروج ونفي تلك الشائعات مؤكداً استمرار علاقته مع زوجته شيري عادل، وأن حذف الصور كان بسبب عطل في الحساب الرسمي لزوجته.

وعلق  طارق صبري على أسئلة حول حقيقة انفصاله قائلا: "أنا لا أعلق على الحاجات الشخصية، إحنا ورانا إيه غير الكلام وأنا مبضايقش أي حد من حقه يسأل ويتكلم ويعمل أي حاجة، وإحنا لينا برضو الحق نرد أو ما نردش".

أعمال جمعت بين شيري عادل وطارق صبري

وكان طارق صبري وشيري عادل ظهرا سويا لأول مرة في بطولة مسلسل "بنات سوبر مان" والذي عرض عام 2016، مع عدد من النجوم.

والمسلسل من بطولة كل من يسرا اللوزي وريهام حجاج وبيومي فؤاد وانتصار وكريم عفيفي ومحمود حافظ وهند عبد الحليم، والمسلسل من تأليف كريم سيد بشير وإخراج حسام علي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة