تفاصيل الجزء الثاني من "كامل العدد" وكيف سيتم معالجة رحيل مصطفى درويش؟

عرض مسلسل "كامل العدد" رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
تفاصيل الجزء الثاني من "كامل العدد" وكيف سيتم معالجة رحيل مصطفى درويش؟

يستعد أبطال ونجوم مسلسل "كامل العدد" لبدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل في نوفمبر المقبل، تمهيدا لعرضه في شهر رمضان من العام القادم.

وكشفت الكاتبة رنا أبو الريش، كاتبة السيناريو للجزء الأول، في تصريحات صحفية لها، إنها تعمل حاليا على كتابة السيناريو استعداداً لبدء التصوير في نوفمبر المقبل.

وأوضحت كاتبة السيناريو أن جميع النجوم المشاركين في الجزء الأول أعلنوا ترحيبهم بتقديم جزء ثاني ومن المنتظر مشاركتهم وأولهم أبطال العمل دينا الشربيني وشريف سلامة.

وأكدت رنا أبو ريش أنه لن يتم استبدال دور الفنان الراحل مصطفى درويش بفنان آخر، ولكن سوف يتم معالجة غيابه دراميا، لأنها والعاملين بالمسلسل لا يريدوا أن يأتي شخص آخر يكمل الدور بدلا منه.

وأوضحت "رنا" أنها لم تكن تفكر في استثمار النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وتقدم جزء ثاني منه، وأن تقديم الجزء الثاني كان يتوقف على وجود معالجة درامية جديدة يمكن أن يتم سردها بطريقة تجذب الجمهور وليس مجرد جزء ثاني كاستثمار لنجاح الجزء الأول. وعن عدد حلقات الجزء الثاني، أوضحت رنا أبو ريش أن المسلسل لن يتجاوز الـ 15 حلقة.

مسلسل كامل العدد

حقق مسلسل كامل العدد والذي عرض في رمضان الماضي على منصة "شاهد" نجاح كبير، نظرا لروح الكوميديا الاجتماعية التي طغت على المسلسل. وضم المسلسل الذي أخرجه خالد الحلفاوي وكتبته رنا أبو الريش ويسر طاهر، عدد كبير من النجوم.

ومن أبرز نجوم الجزء الأول الفنانة دينا الشربيني، الفنانة إسعاد يونس، الفنان شريف سلامة، الفنان أحمد، الفنانة آية سماحة، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان تميم عبده،  الفنانة جيهان الشماشرجي، والفنان عمرو جمال، والفنان الراحل مصطفى درويش.

وناقش مسلسل كامل العدد قضية الزواج أكثر من مرة خاصة في وجود أولاد، والضغوط النفسية والأزمات التي تحدث لهؤلاء الأطفال وتجعل سلوكهم غير سوي، ينتج عنه تصرفات مؤذية لهم وللأشخاص المحيطين بهم.

ودارت المسلسل حول "ليلى" التي خاضت تجربة الزواج مرتين ولديها 4 أطفال في مراحل مختلفة، وتمر بصراع مع أولادها حينما تفكر في تكرار تجربة الزواج، وتواجه صعوبة حتى تستطيع أن تقنعهم.

وكان الفنان الراحل مصطفى درويش قدم دور زوجها السابق ووالد أبنائها "حسن وحسين"، وتألق في الدور، ولكنه رحل عن عالمنا فجأة منذ عدة أشهر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة