حسن الرداد: إيمي طلبت الطلاق في شهر العسل أثناء سفرنا للمكسيك (فيديو)

كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل طريفة ومثيرة للجدل حول علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
حسن الرداد: إيمي طلبت الطلاق في شهر العسل أثناء سفرنا للمكسيك (فيديو)

كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل طريفة ومثيرة للجدل حول علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وكيف تغلب على الصعوبات التي واجهوها في بداية زواجهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وأوضح حسن الرداد في حواره مع برنامج "كلام نواعم" على قناة Mbc1، أنه في شهر العسل، تفاجئ بطلب زوجته إيمي سمير غانم الطلاق في الطائرة خلال رحلتهم المكسيك.

وأشار حسن الرداد أن كان في ذلك الوقت يهزر مع زوجته فقال: "أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت".

وتابع قائلاً: "بكون متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك".

وأكد حسن الرداد إلى أن الزواج يحتاج إلى عقلية ونفس طويل من الرجل، فيقول: "أعتقد أن عقل الرجل في أوقات كتير بيكون السبب لأن الست أسهل كلمة عندها خصوصا في سنوات الزواج الأولى طلقني".

 حسن الرداد: أول سنوات الزواج بتكون صعبة

وأوضح الرداد أن أول سنوات الزواج هي الأصعب لأنها تتطلب التأقلم مع طباع الشريك، وإيجاد حاجات جديدة تحيي الحياة الزوجية.

وتابع قائلا: "عن بداية زواجه من إيمي سمير غانم: "في بداية الجواز البنت لما بتضايق بتلاقي كلمة طلقني دي سهلة، لو الراجل ممسكش دماغه في كل المرات ممكن يحصل الانفصال".

وأضاف حسن الرداد: "أول سنين جواز من وجهة نظري وتجربتي بيبقوا صعبين أوي عشان تفهموا طباع بعض، وبعد كده في صعوبات أنكم تخلقوا حاجات جديدة والحياة بين الاتنين المتجوزين عايزة نفس طويل".

مسلسل حسن الرداد في رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنان حسن الرداد سيشارك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "محارب" مع عدد من النجوم والفنانين.

ويضم مسلسل "محارب" بجانب حسن الرداد كل من أحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تم تكريمهما مؤخرا في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته 13، تحت شعار "إفريقيا بكل الألوان".