خالد عبدالرحمن يكشف سبب مخالفته لقرار منع التجول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
خالد عبدالرحمن يكشف سبب مخالفته لقرار منع التجول
مقالات ذات صلة
خالد عبدالرحمن يتلقى هدية نادرة من الذهب الخالص قيمتها 400 ألف ريال
تركي آل الشيخ يكشف لأول مرة تفاصيل مرضه وسبب تقسيمه 90% من أمواله
تصرف غريب جمع محمد رمضان ونيللي كريم في أحد مطاعم دبي

نشر الفنان السعودي خالد عبدالرحمن مقطع فيديو، أوضح من خلاله ملابسات الفيديو الذي تم تداوله على السوشيال ميديا، وظهر فيه مع أحد رجال الأمن، رغم منع التجول الذي كان مفروضاً وقتها.

خالد عبدالرحمن يوضح لماذا خالف قرار منع التجول

وقال عبدالرحمن في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه يوم الإثنين الماضي، غادر مستشفى الحرس الوطني بعدما أخذ دواء الحزام الناري، وذلك قبل العصر، حيث كان مسافراً للقصيم. 

وتابع قائلاً أنه صلى المغرب في بريدة، ثم استوقفته بعدها نقطة تفتيش للحرس الوطني، واستوضحوا منه عن أسباب عدم التزامه بمنع التجول

وأضاف الفنان السعودي أنه شرح لأفراد الأمن من أين جاء وسبب خروجه، مشيراً إلى أنهم تجاوبوا معه مشكورين، فأثنى عليهم بقوله أنهم رجال أمناء وأفياء لخدمة دينهم ووطنهم. 

ثم أنهى خالد عبدالرحمن الفيديو مهاجماً أصحاب البلبلة، مطالباً إياهم بالتوقف عما يفعلونه، وقال أن رجال الأمن يقومون بأداء الواجب ولا يعنيهم صغيراً أو كبيراً.

منع التجول في السعودية

وكان العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصدر يوم الإثنين الماضي قراراً بمنع التجول بداية من الساعة 7 مساء وحتى الساعة الـ 6 صباحاً، لمدة 21 يوماً، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فإن هذا القرار يستثنى منسوبي القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع وكذلك منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة وغيرهم.