دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد
مقالات ذات صلة
عيد فطر أحلى مع هاتف "أوبو رينو 3 برو" وسماعات "إنكو W31" اللاسلكية
ثمنه 79 دولاراً فقط.. تعرف على منافس آي فون وجالاكسي الجديد
أفضل 20 هاتفاً ذكياً حول العالم.. احرص على اقتناء أحدها

في عام استحوذت فيه التكنولوجيا على اهتمام العالم، خاصة في ظل تفشي جائحة كورونا، واضطرار أغلب الناس والشركات إلى تغيير طريقة عملهم ودراستهم وحتى تسليتهم، والاعتماد بشكل أكبر على الأجهزة الذكية وشبكة الإنترنت، اكتشف الجميع مدى أهمية اختيار الجهاز الذي يلبي كافة طلباتهم واستخداماتهم، ويؤديها بمنتهى السرعة والكفاءة، وهو ما كان متوفراً في منتجات شركة أوبو المختلفة.

ومع اقتراب موسم الأعياد، فإن أحدث الابتكارات التقنية يجب أن تكون على رأس قائمة الهدايا التي تنوي إهدائها إلى أحبائك وأهلك وأصدقائك، حيث أن أوبو، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة التكنولوجيا، توفر العديد من الخيارات المميزة في الأجهزة الذكية، والتي تلبي احتياجات مختلف الفئات وتناسب أذواق الجميع، فاختر منها الهدايا المثالية للأحبة والأهل والأصدقاء، والتي ستسعدهم في موسم الأعياد:

سلسلة هواتف أوبو رينو4

تُقدم أوبو لهواة التميز ومحبي التكنولوجيا أحدث سلاسل هواتفها الذكية، وهي رينو4، والتي تأتي بتصميمات جذابة وأنيقة في 3 فئات مختلفة، توفر كل منها مجموعة مميزة من الخواص والمزايا التي سترضي حتماً مختلف الأذواق.

وتشترك جميع هواتف سلسلة أوبو رينو بأنها تأتي بنفس التصميم النحيف والوزن الخفبف الذي تتميز به سلسلة هواتف أوبو الذكية، وهي كلها مزودة بكاميرات خارقة مدعومة بأحدث تقنيات التصوير، مما يضمن للمستخدم الحصول على أفضل النتائج فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، سواء كان التصوير في الصباح أو المساء.

وإلى جانب هذا، فإن هواتف أوبو رينو4 تم دعمها بتقنية الشحن السريع، والتي تُمكن المستخدمين من شحن أجهزتهم في أوقات قياسية، بالإضافة إلى بطاريات قوية تدوم معهم لفترات طويلة.

أوبو رينو4

يأتي بشاشة عرض قياسها 6.5 بوصة وهيكل بسماكة 7.7 ملم، مما يتيح للمستخدم حمل الهاتف براحة اليد بشكل أفضل، ووضعه في جيبه بسهولة شديدة، كما أن وزنه الخفيف البالغ 165 غراماً فقط يضمن لك عدم الشعور مطلقاً بالتعب أو الانزعاج أثناء حمل الهاتف، مهما طالت فترة استخدامه.

دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

أوبو رينو4 برو

يتميز بشاشة ثلاثية الأبعاد منحنية خالية من الحواف، تُضفي عليه أناقة لا مثيل لها، وبأنه يحمل شهادة TÜV Rheinland Full Care Display Certification التي توفر الحماية لعينيك، بالإضافة إلى أنه مزود بأحدث تكنولوجيا مسح البصمة، لتفتح قفل الهاتف بسرعة فائقة.

دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

أوبو رينو4 برو 5G

يوفر هذا الهاتف لمستخدميه تجربة استثنائية لشبكات الجيل الخامس من الاتصالات، حيث تم تصميمه باستخدام تقنية رينو جلو Reno Glow التي تمنحك ملمساً حريرياً، كما أنها مقاومة لبصمات الأصابع والخدش، بالإضافة إلى أن الجهاز يدعم أوضاع توفير الطاقة، والتي تجعله يعمل بكفاءة لساعات أطول.

دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

سماعات أوبو إنكو اللاسلكية

وإذا كنتم تبحثون عن هدايا مميزة للأشخاص الذين يعملون حالياً من المنزل، أو من يحبون ممارسة الرياضة والذهاب إلى الجيم، فإن سماعات أوبو إنكو اللاسلكية ستكون خياراً رائعاً كهدايا تتيح لهم إجراء المكالمات بسهولة، والاستمتاع بسماع الموسيقى.

وتأتي سماعات أوبو إنكو اللاسلكية في 3 فئات مختلفة، تتوافق كلها مع مختلف الهواتف الذكية، لتقدم لمستخدميها تجربة لا تُقارن من حيث الجودة والدقة، إلى جانب أنها لا تُقيدهم وتوفر لهم حرية الحركة، وهو ما يجعلها الاختبار المناسب سواء لإجراء مكالمات هاتفية شديدة الوضوح، أو للاستمتاع بتجربة غامرة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب الإلكترونية.

سماعة أوبو إنكو W51

تم تزويد هذه السماعة الرائعة بخاصية إلغاء الضجيج، والتي توفر للمستخدمين تجربة صوتية غامرة وخالية من الضوضاء عند الاستماع للموسيقى وعند إجراء الاتصالات، كما أنها تعمل على تحسين وضوح الصوت بفضل تزويدها بـ 3 ميكروفونات، مما يضمن تجميع الصوت في قناة الأذن التي تكون معزولة عن الأصوات الخارجية، إضافة إلى أن مجاري الهواء تم تصميمها بعناية فائقة للعمل على تقليل ضوضاء الرياح، ليحظى المستخدم بمكالمات هاتفية شديدة الوضوح والنقاء.

دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

سماعة أوبو إنكو W31

تُعتبر هدية مثالية لعشاق الموسيقى نظراً لجودة الصوت العالية التي توفرها، والتي تتيح للمستخدمين تجربة استماع لا تُضاهى، كما أنها معززة بقدرتها على مقاومة الغبار والمياه، وتوفر إشارات بلوتوث مستمرة لكلتا الأذنين، بالإضافة إلى مزايا عزل الضجيج وميكروفون مزدوج للمكالمات الهاتفية، والتي تضمن للمستخدم الحصول على تفاصيل دقيقة وعميقة للصوت، مع إمكانية تعديل صوت السماعة على حسب رغبته.

دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

سماعات أوبو إنكو W11

هذه السماعة تُناسب مُحبي الرياضة، سواء تحت أشعة الشمس أو في المياه، فهي مقاومة للغبار والماء بشكل يجعلها قادرة على العمل بشكل كامل وبكفاءة عالية، كما أنها مزودة بمضخم صوت ديناميكي مع غشاء مغطى بالتيتانيوم، من أجل تحسين الصوت وتوسيع مدى الترددات العالية لصوت فائق الوضوح، بالإضافة إلى كونها مُدعمة بخاصية إلغاء الضجيج خلال الاتصالات، والتي ستعمل على تقليل الضجيج غير المرغوب به، لتستمع إلى مكالماتك بمنتهى الوضوح حتى في الأماكن المكتظة.

دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا