يسرا تتحدث لأول مرة عن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

تعرضت لانتقادات شديدة بسبب حضورها حفل زفاف بعد الجنازة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
يسرا تتحدث لأول مرة عن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

حلت الفنانة يسرا ضيفة في برنامج "أنا والقناع" الذي يعرض على قناة الحياة من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت في البرنامج لأول مرة عن حضورها جنازة الفنانة سمير غانم، ثم ظهورها في حفل زفاف مساء نفس اليوم، وتعرضها للانتقادات بسبب ذلك.

وفي البرناج قالت يسرا إنها حزن كثيرًا على وفاة سميرة غانم، وفي الوقت نفسه كانت فرحانة في حفل الزفاف، وقالت: "أي حد حزنت له من قلبي وأي حد فرحتله من قلبي".

وتابعت يسرا حديثها قائلة إن كل يوم هناك حالة وفاة وحالة فرح، ويجب أن نقوم بالواجب في الحالتين، وأكدت أنها تعلمت من الدنيا أنها لا يمكنها أن ترضي كل الناس مهما فعلت، وإنما المهم بالنسبة لها أنا قامت بالواجب.

وقالت: "العريس والعروسة زي ولادي وعلاقتي بيهم مهمة، وسمير غانم مفيش ك إني بحبه"، وتابعت: "منت بكلم دلال يوم وفاة سمير ورفضت أقولها أني في جنازته عشان خفت عليها".

كما أكدت أنها كانت على تواصل مستمر مع الفنانة دلالة عبد العزيز وقت مرضها، حيث قالت: "كنت بتكلم معاها على طول، ووقت جنازة سميرة قلت لها أنا في الجونة وخبيت عليها وفاته عشان خايفة عليها".

يسرا: كان نفسي أبقى أم

وفي البرنامج تحدثت يسرا عن حياتها الشخصية، حيث قالت إنها في فترة من فترات حياتها كانت تتمنى كثيرًا أن تصبح أمًان ولكن لم يقدر لها ذلك، وأكدت أنها راضية بما كتبه الله لها.

تحدثت الفنانة يسرا أيضًا عن والدها وقالت إنها ابنة اب قاسي لم يعطيها الحنان، كما ألقت اللوم على والدتها باختيارها زوج قاسي وحرمانها من مشاعرة الأبوة والحنان في هذا السن المبكر، ولكن عندما كبرت تفهمت والدتها أكثر.

اقرا أيضًا:  يسرا تكشف للجمهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

آخر أعمال الفنانة يسرا

يُذكر أن الفنانة يسرا تشارك في رمضان 2023 بمسلسل "ألف حمدلله ع السلامة" وهو مسلسل اجتماع كوميدي يشارك فيه عدد من نجوم الدراما والكوميديا، منهم شيماء سيف، ومحمد ثروت، وآدم الشرقاوي، ومايان السيد، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

ويتحدث المسلسل عن سيدة مقيمة في كندة تعمل دكتورة إعلام منذ سنوات، تقرر العودة إلى مصر بعد وفاة زوجها تنفيذًا لوصيته ومن أجل الحصول على الميراث، وفي سبيل ذلك تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وتعد هذه  التجربة الثانية لها على التوالي في الكوميديا، ففي رمضان 2022 قامت ببطولة مسلسل "أحلام سعيدة" بجانب غادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وانتصار، وهشام إسماعيل وغيرهم.

والمسلسل يتحدث عن ثلاث سيدات في منتصف العمر من طبقات اجتماعية مختلفة يعانين من الأرق، ويجتمعن ليخضن تجارب مختلفة للتغلب على مشكلاتهن وعيش حياتهن بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: كيف سجل فضل شاكر تتر مسلسل يسرا الجديد من مخيمه في لبنان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة