ديشامب: لن أخاطر ببوغبا إلا في حالة واحدة.. وهذا موقف جريزمان

مدرب المنتخب الفرنسي يتحدث عن اختياراته قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
ديشامب: لن أخاطر ببوغبا إلا في حالة واحدة.. وهذا موقف جريزمان
مقالات ذات صلة
أنطوان جريزمان
حالة نادرة تشهدها مستشفى مصري بولادة طفل بعين واحدة.. شاهد صورته!
جريزمان في خطر بسبب خطة أتلتيكو مدريد

كشف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن رأيه في موقف بول بوغبا الذي سيخضع لعملية جراحية في الركبة قد تحرمه من المشاركة في كأس العالم 2022.

وقال ديشامب خلال تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه يتحدث بصورة مستمرة مع بوغبا ويطمأن على حالته مشيراً إلى أنه لن يخاطر ويضم لاعب يوفنتوس الإيطالي لقائمة كأس العالم 2022 إلا إذا كان جاهزاً بنسبة 100%.

ومن ناحية أخرى أوضح ديشامب على أن جريزمان ما يزال حاسماً مع فريقه ولا يشعر بالإجهاد وذلك في ظل سياسة أتلتيكو مدريد الإسباني بالدفع باللاعب لأقل من 30 دقيقة في المباريات بسبب تجنب تفعيل خيار شراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو من نادي برشلونة وذلك حسب ما ينص العقد بينهما.

وتأتي تصريحات ديشامب قبل مواجهة المنتخب الفرنسي للنمسا والدنمارك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية يومي 22 و25 من شهر سبتمبر الجاري.

ويعتبر ديشامب أن مواجهة المنتخبات في دوري الأمم الأوروبية هي الإعداد المثالي لكأس العالم 2022 في قطر خاصة وأنه سيواجه منتخبات قوية تبحث جميعها عن تحقيق الانتصار.

وأردف ديشامب أنه قرر استدعاء عدد من اللاعبين الذين يضع عليهم آمال كبيرة مثل بينوا بادياشيلي ويوسف فوفانا وراندال كولو، وهم نجوم ينضمون للديوك الزرقاء للمرة الأولى.

فيما جاء سبب استدعاء هؤلاء النجوم كذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز كذلك.

وأشار ديشامب إلى أن أوليفييه جيرو سيكون مع المنتخب الفرنسي وأنه ليس فقط بديلاً لكريم بنزيما وأن الجميع سيعلم الإجابة النهائية على هذا السؤال وما إذا كان سينضم إلى قائمة كأس العالم 2022 أم لا بعد شهرين من الآن.