ديشامب ينتقد التحكيم بعد إلغاء هدف جريزمان أمام تونس

المدرب الفرنسي يؤكد أن منتخب الديوك الزرقاء كان يستحق التعادل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
ديشامب ينتقد التحكيم بعد إلغاء هدف جريزمان أمام تونس

وجه ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي انتقاده للتحكيم خلال مواجهة تونس التي خسرها بهدف في ختام الدور الأول بالمجموعة الرابعة من كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بسبب إلغاء الهدف الذي سجله أنطونيو جريزمان في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بداعي التسلل.

وقال ديشامب لقناة TF1 الفرنسية إنه لا يعلم سبب إلغاء هدف جريزمان والحكم استغرق وقتاً طويلاً ليحسم قراره وهو ما أحبط فرحتنا بالعودة لأننا كنا نستحق التعادل على الأقل.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي تمكن من تحقيق فوز تاريخي على حساب المنتخب الفرنسي بطل العالم وحامل لقب مونديال 2018 في روسيا وذلك بفضل الهدف الذي سجله وهبي الخزري في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

ولكن برغم الهدف والانتصار التونسي فإن نسور قرطاج ودعوا البطولة بسبب احتلالهم المركز الثالث برصيد أربع نقاط خلف المنتخبين الفرنسي والأسترالي صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد ست نقاط.

وأردف ديشامب أن منتخب الديوك الزرقاء واجه صعوبات عند دخوله لمواجهة المنتخب التونسي بسبب خوض مباراة كل أربعة أيام ويجب أن يحرص على ألا يصاب اللاعبون بالإرهاق.

واستكمل ديشامب تصريحاته بأن المنتخب الفرنسي حقق الأهم في دور المجموعات وهو التأهل إلى الدور الثاني مع صدارة المجموعة وأن الوقت المقبل سيكون للتعافي قبل خوض الأدوار الإقصائية.

وبرغم الخسارة فإن ديشامب أشاد بأداء نجوم المنتخب الفرنسي في نهاية المباراة وأن الفريق كان قريباً من تحقيق التعادل مؤكداً أنه كان يحرص قبل بداية المباراة أن يحقق ثلاث حالات فوز في جميع مباريات دور المجموعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة