جريزمان يصدم مانشستر يونايتد وجماهيره

نجم أتلتيكو مدريد لا يخطط لارتداء قميص مانشستر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
جريزمان يصدم مانشستر يونايتد وجماهيره

أوضح تقرير صحفي نُشر اليوم الثلاثاء موقف اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، من الرحيل في فصل الصيف المقبل وخاصة في ظل اهتمام إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم نجم الروخيبلانكوس.

وترددت أنباء عن احتمالية انتقال جريزمان إلى صفوف مانشستر يونايتد، حيث يعتزم النادي تعزيز صفوفه بصفقات قوية للعودة إلى المنافسة على البطولات.

وأكد فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات الأوروبية، أنه لا يوجد أي أساس للشائعات المتعلقة برغبة مانشستر يونايتد في ضم جريزمان.

وأشار رومانو في تغريدة على حسابه في منصة إكس: "جريزمان رفض عرضًا سخيًا من السعودية في يونيو الماضي، لأنه يرغب فقط في البقاء في أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "لا يوجد أي نية حاليًا لدى جريزمان لمغادرة أتلتيكو مدريد".

وحتى الآن، شارك جريزمان في 16 مباراة مع أتلتيكو في جميع المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يبحث عن تدعيم صفوفه سواء في الشقين الدفاعي أو الهجومي في ظل المعاناة الكبيرة للفريق على مستوى الأداء والنتائج.

وتأمل إدارة مانشستر يونايتد في التوصل إلى حلول من أجل استعادة النادي لهيبته وقدرته على المنافسة على الألقاب خاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والذي يغيب عن خزائن النادي منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون أسطورة التدريب في فريق الشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة