برشلونة يفكر في التخلص من جريزمان بالتنازل عن حقوقه

النادي الكتالوني لا يرغب في عودة النجم الفرنسي لصفوفه مجدداً

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
برشلونة يفكر في التخلص من جريزمان بالتنازل عن حقوقه

تفكر إدارة نادي برشلونة الإسباني في التخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان المنتقل على سبيل الإعارة إلى نادي أتلتيكو مدريد حتى لو استدعى ذلك التنازل عن جزء من حقوقه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة لا يرغب في عودة جريزمان إلى صفوفه بعد انتهاء إعارته إلى أتلتيكو مدريد وذلك بسبب راتبه الضخم والذي لا يناسب وضع النادي الاقتصادي خلال الفترة الحالية.

ويبلغ راتب جريزمان 21 مليون يورو سنوياً وهو ما لا يرغب برشلونة في تحمله خلال المرحلة المقبلة وهو ما يدفع إدارة النادي الكتالوني في التفكير بالتخلص من اللاعب وذلك من خلال التنازل عن نصف قيمة بند الشراء.

ويبلغ قيمة بند شراء أتلتيكو مدريد لجريزمان حوالي 40 مليون يورو وهو ما يجعل النادي الكتالوني يرغب في الحصول على 20 مليون يورو فقط مقابل التنازل عن اللاعب الفرنسي للروخيبلانكوس وذلك خلال صيف 2023 وهو موعد انتهاء الإعارة.

ويرغب نادي برشلونة في التوصل لحل ودي مع أتلتيكو مدريد بدلاً من الدخول في نزاع مع اللاعب والفريق المدريدي خلال الفترة المقبلة.

ويبحث برشلونة عن حل هذه الأزمة بصورة ودية قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر والذي سينطلق يوم 20 نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد لا يرغب في التسرع في تحديد مصير جريزمان ويضغط بطرق غير مباشرة من أجل تنازل برشلونة عن حقوقه خاصة وأنه يعلم جيداً أن إدارة النادي الكتالوني تريد التخلص من اللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة