بيريرا يرفض الرحيل عن الهلال إلا بشرط واحد

النجم البرازيلي يرغب في الاستمرار مع الهلال أو الحصول على كافة مستحقاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
بيريرا يرفض الرحيل عن الهلال إلا بشرط واحد

رفض لاعب الهلال السعودي البرازيلي ماتيوس بيريرا، الذي تم إعارته في الموسم الماضي إلى نادي الوحدة الإماراتي مغادرة الزعيم السعودي سواء على سبيل الإعارة أو البيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت قناة الكأس القطرية أن بيريرا يرغب في الحصول على كامل قيمة عقده المالية مع نادي الهلال وذلك في حالة عدم تسجيله في قائمة اللاعبين الأجانب المحترفين لنادي الهلال خلال الموسم الجديد.

وكان الهلال قد تعاقد مع بيريرا قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي في صيف 2021، مقابل 18 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الإضافة القوية المنتظرة منه مع الفريق السعودي، وتم إعارته إلى الوحدة الإماراتي في الموسم الماضي.

ويأمل بيريرا في إيجاد موقع له مع نادي الهلال في الموسم المقبل خاصة مع ضم الزعيم السعودي لعدد من نجوم كرة القدم العالمية والأوروبية وذلك بحثاً عن التتويج بالألقاب خلال الموسم المقبل.

وتمكن نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري من التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي بجانب البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط نادي وولفرهامبتون الإنجليزي وسيرجي سافيتش نجم نادي لاتسيو الإيطالي.

ويرغب الزعيم في مواصلة التعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم العالمية في ظل اقتراب موسى ماريغا من الرحيل عن النادي خلال الميركات والجاري بعدما استبعده جورجي جيسوس المدير الفني الجديد للفريق من فترة الإعداد الخاصة بالنادي استعداداً للموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة