باريس سان جيرمان يرفض ضم جريزمان على طريقة نيمار

النادي الفرنسي يفضل البحث عن أسلوب جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
باريس سان جيرمان يرفض ضم جريزمان على طريقة نيمار

رفض باريس سان جيرمان تجربة مشابهة لتلك التي حدثت مع ليونيل ميسي ونيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وفقًا لصحيفة "ليكيب".

وكشفت التقارير أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت اهتمامًا بضم أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، واستغلت وجود شرط جزائي في عقده يسمح برحيله مقابل أقل من 25 مليون يورو. ومع ذلك، فشلت الصفقة بسبب مطالب مالية مبالغ فيها من قبل جريزمان.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن جريزمان رفض تمامًا فكرة الانتقال إلى أحد الأندية السعودية هذا الصيف.

وتلقى اللاعب عرضًا سعوديًا براتب سنوي قدره 50 مليون يورو، ولكنه لم يكن كافيًا لإغرائه بمغادرة أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان لم تكن مستعدة لضم لاعب آخر براتب مرتفع بعد رحيل نيمار جونيور وليونيل ميسي هذا الصيف.

يجدر بالذكر أن نيمار (31 عاماً) انتقل إلى الهلال السعودي، في حين رحل ميسي (36 عاماً) بعد انتهاء تعاقده وانضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وتسعى إدارة باريس سان جيرمان إلى محاولة تغيير عقلية وهوية الفريق خلال السنوات الماضية وذلك من أجل البحث عن هوية وروح جديدة.

وحاولت إدارة باريس سان جيرمان لسنوات طويلة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولكنها لم تنجح في ذلك على الرغم من وجود ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي في قائمة الفريق خلال السنوات الماضية.

ويأمل النادي الفرنسي في أن يضم عدد من النجوم الشباب الذين يبحثون عن الفوز بالألقاب والسير نحو الهدف وهو لقب دوري الأبطال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة