رئيس ريال مدريد الأسبق يشيد بالأهلي.. والشياطين الحمر في مران سري

تحدث رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الأسبق، عن مواجهة الريال أمام النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
رئيس ريال مدريد الأسبق يشيد بالأهلي.. والشياطين الحمر في مران سري

تحدث رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد الأسبق، عن مواجهة الريال أمام النادي الأهلي المصري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب مولاي عبد الله في المغرب.

وقال رامون كالديرون، في تصريحات تلفزيونية، إن النادي الأهلي هو نادي القرن في قارة إفريقيا، وريال مدريد هو نادي القرن في أوروبا، مؤكدا أن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين.

وأضاف رئيس نادي ريال مدريد الأسبق إن النادي الأهلي فريق كبير ويعتبر أفضل فريق في قارة إفريقيا، كما يمتلك تاريخ كبير في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد رامون كالديرون أن ريال مدريد سيواجه صعوبة في مواجهة الأهلي والمباراة لن تكون سهلة، وتابع: "لا يمكن توقع النتيجة والتاريخ فقط لا يمنح الفوز لأي فريق، ويجب خوض المباراة بجدية وتقديم أدء جيد حتى يتمكن الريال من الفوز على الأهلي والصعود إلى نهائي مونديال الأندية".

وقال رئيس ريال مدريد الأسبق إن الريال يعاني من عدد من الإصابات التي ستؤثر على الفريق أمام الأهلي، لذا يجب اللعب بجدية وتقديم أفضل مستوى من أجل الفوز.

ويعاني ريال مدريد من إصابة عدد من أهم لاعبيه قبل مواجهة الأهلي، وكان آخرهم حارس المرمى تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة قبل بداية لقاء ريال مدريد أمام نادي ريال مايوركا في الدوري الإسباني، أمس الأحد، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم كريم بنزيما، وإيدين هازارد، وإيدير ميليتاو، ولوكاس فاسكيز، وفيرلاند ميندي.

وقال رئيس ريال مدريد الأسبق، إن الجماهير المغربية من المتوقع أن تساند لاعبي الأهلي في مواجهة ريال مدريد بسبب الانتماء العربي والإفريقي بين مصر والمغرب.

ولعب الأهلي في مواجهة ريال مدريد مرة واحدة فقط، وكانت في مباراة ودية عام 2001، وأقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي، وفاز الأهلي في اللقاء بهدف نظيف أحرزه صنداي أوليسيه.

مران سري للأهلي قبل مواجهة الريال

قرر النادي الأهلي استئناف تدريباته اليوم الاثنين بشكل سري على ملعب الجامعة المغربية، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي ريال مدريد.

وطلب النادي الأهلي من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، بناءا على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى العاصمة المغربية الرباط، أمس الأحد، بعد انتهاء لقاءات الفريق في مدينة طنجة، حيث لعب هناك مباراتي أوكلاند سيتي النيوزيلندي وسياتل ساوندرز الأمريكي، وحقق الفوز في اللقائين.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، وحصل على الميدالية البرونزية للبطولة 3 مرات، فيما حصل ريال مدريد على لقب مونديال الأندية 4 مرات من قبل، ويبحث الريال عن لقبه الخامس فيما يسعى الأهلي للتأهل للنهائي لأول مرة في تاريخه بعد تأهله إلى نصف نهائي البطولة للمرة الخامسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة