تحسن الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي.. وزيارة مرتقبة للزمالك

كان العامري فاروق قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال شهر نوفمبر الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
تحسن الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي.. وزيارة مرتقبة للزمالك

قال محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إن الحالة الصحية لـ"العامري فاروق" نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي شهدت تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية حيث تم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه.

وكان العامري فاروق قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال شهر نوفمبر الماضي وأجرى عملية جراحية في المخ، ليدخل بعدها في غيبوبة.

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "تم رفع أجهزة التنفس الصناعي عن العامري فاروق ولكنه مازال في الغيبوبة، ونتمنى تعافيه قريبا رغم طول مدة الغيبوبة، ونتوقع أن تكون حالة الإفاقة من الغيبوبة قريبا حيث أصبح قادرا على التنفس بنفسه بدون الاستعانة بالأجهزة".

زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الزمالك

تحدث عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن زيارة مجلس إدارة القلعة الحمراء إلى نادي الزمالك للتهنئة بانتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

وقال محمد شوقي: "التقيت بحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال مباراة كأس السوبر لكرة اليد كما التقيته قبل 10 أيام في مباراة لكرة السلة بنادي الزمالك وكان بصحبته أحمد سليمان وهاني شكري عضوا مجلس إدارة الزمالك، وأرى أن الروح أصبحت رياضية وطبيعية بين إدارة الأهلي وإدارة الزمالك".

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "قبل الأزمة الصحية التي تعرض لها العامري فاروق كان هناك موعد لزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلى نادي الزمالك وكنت على تواصل مع مسؤولي الزمالك بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن أزمة العامري فاروق أدت إلى تأجيل الزيارة وسوف نحدد موعداً جديداً لها خلال الفترة القادمة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة