تغييرات في تشكيل الرجاء أمام الأهلي..و"كهربا" يقود هجوم الشياطين الحمر

يلعب الرجاء مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم على ملعب محمد الخامس

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
تغييرات في تشكيل الرجاء أمام الأهلي..و"كهربا" يقود هجوم الشياطين الحمر

قرر التونسي منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، إدخال عدد من التغييرات على تشكيل الفريق في مواجهة النادي الأهلي المصري، مساء اليوم السبت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الرجاء مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وقالت تقارير صحفية مغربية إن المدرب منذر الكبير سيقوم بعدد من التعديلات على تشكيل الرجاء الذي لعب مباراة الذهاب أمام الأهلي، حيث سيشارك اللاعب عبد الإله مدكور بدلا من محمد الناهيري، كما سيشارك اللاعب العائد من الإصابة محمد المكعازي بدلاً من وليد الصبار.

وأوضحت التقارير أن مدرب الرجاء المغربي يفاضل بين مشاركة اللاعب زكريا الهبطي أو زميله عبد الإله الحافيظي، مع توقعات بمشاركة الهبطي بشكل أساسي مع تواجد الحافيظي على مقاعد البدلاء.

وقرر منذر الكبير مدرب الرجاء استبعاد اللاعب محمد الناهيري بسبب سوء السلوك، واللاعب عبد الرؤوف بن غيث لأسباب فنية، واللاعب عبد الصمد البدوي بسبب الإصابة.

ويضم تشكيل فريق الرجاء المتوقع، في حراسة المرمى: أنس الزنيتي، وفي خط الدفاع: جمال حركاس، ومحمود بنتايك، ومروان هدهودي، وعبد الإله مدكور، وفي خط الوسط: روجير أوهولو، ومحمد المكعازي، ومحمد زريدة، ويسري بوزوق، وفي الهجوم: زكريا الهبطي، وحمزة خابا.

ويحتاج الرجاء للفوز على الأهلي بنتيجة 3-0 أو بفارق 3 أهداف في حالة أحرز الأهلي أي أهداف، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يكفي الأهلي التعادل من أجل الصعود أو الخسارة بفارق هدف.

"كهربا" يقود تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة الرجاء المغربي 

قالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر الاعتماد على نفس التشكيل الذي لعب مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي، ليشارك في مباراة اليوم مع إمكانية إجراء تعديل وحيد.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر يدرس مشاركة لاعب الوسط حمدي فتحي من بداية المباراة بدلا من عمرو السولية الذي يغيب عن مواجهة الرجاء بسبب الإصابة.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري سيدفع بثلاثة لاعبين في وسط ملعب الأهلي أمام الرجاء، على أن يقود اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" هجوم الأهلي في المباراة.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد المنعم، ومحمود متولي، وعلي معلول، وفي خط الوسط: حمدي فتحي، وأليو ديانج، ومروان عطية، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة