الأهلي مثل ريال مدريد.. مهاجم الشياطين الحمر الجديد يغازل الجماهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
الأهلي مثل ريال مدريد.. مهاجم الشياطين الحمر الجديد يغازل الجماهير

قال أنتوني موديست، المهاجم الجديد للنادي الأهلي المصري، إنه وافق على الانتقال إلى الأهلي بسبب شعبيته الكبيرة في القارة الإفريقية وخارجها.

وأضاف أنتوني موديست، في حوار عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "في أوروبا نقول إن النادي الأهلي المصري هو ريال مدريد إفريقيا، ونعرف أنه النادي الذي يأتي بعد ريال مدريد".

وتابع مهاجم الأهلي الجديد: "أنا سعيد بالتعاقد مع الأهلي وسوف أعمل على مساعدة الفريق لاستكمال مسيرة الفوز بالبطولات المحلية والقارية".

وقال أنتوني موديست: "اللعب في أوروبا هو حلم أي لاعب، وكنت أتمنى الاستمرار في بطولة الدوري الألماني بسبب وجود عائلتي هناك، ولكن عندما تلقيت عرض الانتقال إلى النادي الأهلي المصري كنت مثل الطفل الصغير وقررت الانتقال إلى هذا النادي الكبير".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "أصدقائي تحدثوا عن النادي الأهلي بحماس، كما قالوا لي إن مصر بلد رائع خاصة عند زيارتها من أجل قضاء الإجازات، وهذه هي المرة الأولى التي أسافر فيها إلى مصر وأرغب في الاستمتاع بهذه الأجواء".

حوار أنتوني موديست مع مارسيل كولر

قال أنتوني موديست، إنه تحدث مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أخبره أنه سوف يشعر بالفخر عندما يلعب مع الشياطين الحمر.

وأضاف مهاجم الأهلي الجديد: "كولر أخبرني أن الأهلي فريق هجومي وسوف أمتلك الفرصة لإحراز الكثير من الأهداف مع الفريق".

وتابع أنتوني موديست: "أتمنى أن يقدم النادي الأهلي مستوى مميز في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق فاز بجميع البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الماضي، ومن الطبيعي البحث عن تكرار هذا الإنجاز مجددا، وأنا أرغب في كتابة التاريخ مع الأهلي".

أنتوني موديست يتحدث عن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية

قال أنتوني موديست، إنه كان سيوافق على الانتقال إلى النادي الأهلي حتى لو كان الفريق لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه.

وأضاف المهاجم الفرنسي: "بالطبع المشاركة في كأس العالم للأندية أمر رائع لأي لاعب، ولكن الانتقال إلى الأهلي هو الأهم لأنه فريق كبير ويمتلك تاريخا مميزا".

وتابع أنتوني موديست: "قمت بمشاهدة الكثير من مباريات النادي الأهلي، وحماس الجماهير العاشقة للفريق يذكرني بفترة لعبي في نادي كولن الألماني، وأرغب في تكرار النجاح الذي حققته مع كولن هنا مع الأهلي".

وقال مهاجم الأهلي الجديد: "مستعد لإحراز الأهداف والتفوق على جميع الفرق التي نواجهها، وسوف نلعب دائما من أجل الفوز فقط".

وحول لاعبه المفضل، قال أنتوني موديست، إن النجم الإيفواري ديديه دروجبا كان لاعبه المفضل وهو صغير، وحاليا يرى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي هو المهاجم الأفضل.

أنتوني موديست يتحدث عن عائلته

قال أنتوني موديست، إنه ابنه الصغير يحب كرة القدم ويمارسها باستمرار وقد يصبح لاعبا محترفا، ولكن الأهم أن يكون سعيدا في ما يفعله.

وتابع المهاجم الفرنسي: "والدي كان لاعب كرة محترف في نادي سانت إيتيان، ولكنه رحل عن عالمنا".

وأضاف مهاجم الأهلي: "عائلتي سوف تستمر في ألمانيا خلال الفترة الحالية، وأتمنى أن يأتوا إلى مصر قريبا للإقامة معي لأن العائلة من أهم الأمور في الحياة".

تفاصيل تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست

أعلن النادي الأهلي منذ أيام عن تعاقده مع أنتوني موديست، في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستمر تعاقد أنتوني موديست مع النادي الأهلي لمدة موسم، ويوجد بند يسمح بتجديد التعاقد لموسم إضافي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن أنتوني موديست سوف يحصل على راتب سنوي بقيمة 1.5 مليون دولار مع النادي الأهلي بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

ويبلغ أنتوني موديست من العمر 35 عاما، وانضم إلى قائمة النادي الأهلي التي سافرت إلى السعودية لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة كأس السوبر الإفريقي غدا الجمعة.

ولعب أنتوني موديست مع عدد من الأندية الفرنسية، ومنها بوردو، ونيس، وأنجيه، ولعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 6 أشهر مع نادي بلاكبيرن في عام 2012.

وانتقل أنتوني موديست إلى فريق هوفنهايم الألماني في صيف عام 2013، ولعب مع الفريق لمدة موسمين ثم انتقل إلى فريق كولن، وفي فترة الانتقالات الصيفية في عام 2022 انتقل إلى فريق بوروسيا دورتموند.

وشارك أنتوني موديست في 209 مباراة ببطولة الدوري الألماني وسجل 85 هدفا وصنع 17 هدفا.

ويعتبر أنتوني موديست هو ثالث صفقات النادي الأهلي في صيف عام 2023، بعد إمام عاشور القادم من فريق ميتيلاند الدنماركي، ورضا سليم القادم من فريق الجيش الملكي المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة