مشادة بين مدرب الزمالك ونجم الأهلي بعد فوز الشياطين الحمر برباعية

مدرب الزمالك لم يتمالك أعصابه بسبب تصرف نجم الأهلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
مشادة بين مدرب الزمالك ونجم الأهلي بعد فوز الشياطين الحمر برباعية

دخل خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، في مشادة مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز الأهلي 4-1، ضمن مؤجلات الجولة 31 من الدوري الممتاز.

واتهم أوسوريو، عبد المنعم بالتعالي والاستهزاء بالمنافس في إحدى الكرات بعدما استعرض بالكرة قبل أن يمررها بعد ذلك إلى زميله في الفريق.

ووفقًا للتقارير، فإن أوسوريو وجه حديثًا غاضبًا لمدافع الأهلي عقب إطلاق صافرة النهاية، وتدخل العديد من أفراد الجهاز الفني والإداري لفريق الزمالك، بما في ذلك محمد عبد المنصف مدرب الحراس، لاحتواء الموقف وتهدئة عبد المنعم الذي كان مندهشًا من حديث أوسوريو.

كما تدخل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، لإنهاء أزمة أخرى كادت تنشب بين مترجم مدرب الفريق وطاقم التحكيم، بعدما اعترض مدحت عبد الهادي مدرب الفريق على حكم اللقاء، وتبعه المترجم الذي كاد يصطدم بطاقم التحكيم لولا تدخل من في الملعب للفصل بينهم.

الجدير بالذكر أن الأهلي تمكن من التفوق على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، وجاءت أهداف الشياطين الحمر عن طريق حسين الشحات وعلي معلول محمد شريف، فيما أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء.

وواصل الأهلي حفاظه على سجله بدون تلقي أي هزيمة هذا الموسم، ورفع رصيده من النقاط إلى 78 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويأتي في المركز الثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة