رغم التضخم.. الطلب على منتجات التجميل لا يزال قوياً

الطلب القوي على منتجات التجميل يظهر أن المستهلكين ما زالوا ينفقون على مظهرهم رغم التضخم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 01 سبتمبر 2022
رغم التضخم.. الطلب على منتجات التجميل لا يزال قوياً
مقالات ذات صلة
جيف بيزوس لا يزال «يركز» على أعمال أمازون رغم مشاريعه الأخرى
دون أن تتحدث: كيف تثبت حضوراً قوياً أمام الجميع؟
الإمارات تسجل طلباً قوياً على الوظائف في عدة قطاعات

مع ارتفاع المبيعات، تتنافس الشركات على للحصول على أقوى أرباح ربع سنوية، ويميل عدد متزايد إلى مجال وصناعة التجميل للحصول على نصيب أوفر نتيجة تهافت الأشخاص على مساحيق وأدوات التجميل.

نتائج قوية ربع سنوية لشركات التجميل

أظهر عدد كبير من الشركات في جميع أنحاء الصناعة نتائج قوية في الربع الماضي، حيث أبلغت Ulta Beauty عن زيادة بنسبة 16.8% على أساس سنوي في صافي المبيعات إلى 2.3 مليار دولار. بينما سجلت ماركة مستحضرات التجميل elf Beauty زيادة بنسبة 26% لتصل إلى 122.6 مليون دولار.

الطلب على منتجات التجميل لا يزال قوياً

على عكس فئات البيع بالتجزئة الأخرى، مثل محلات البقالة، حيث يتحول العملاء بشكل متزايد إلى إيقاف العلامات التجارية مع تقلص ميزانياتهم، تقول بعض شركات التجميل إنها لم تلاحظ أي تغيير في نشاط المستهلك، الذي لا يزال يشتري منتجات ومستحضرات التجميل بأنواعها.

يدفع المظهر الخارجي المستهلكين إلى النظر في الملصقات الخاصة على ماركات الأسماء. قال الرئيس التنفيذي لشركة Ulta، ديف كيمبل، في مكالمة أرباح الشركة الشهر الماضي، إن الشركة لم تر دليلاً على تراجع العملاء.

أشار كيمبل: «أننا نشهد نمواً قوياً في جميع جوانب أعمالنا، يتم تنفيذ كل فئة بأرقام مزدوجة، والقوة عبر القنوات والمتاجر وخدمات الاتصالات الإلكترونية. وعندما ننظر إلى مستويات دخل ضيوفنا، نشهد نمواً صحياً على جميع مستويات الدخل. لذلك لا توجد إشارات أو إشارات حقيقية للتجارة أسفل داخل السوق حتى الآن».

مىاكز العناية بالبشرة

في يوليو، أعلنت شركة CVS Health العملاقة للصيدليات أنها ستفتح مراكز للعناية بالبشرة داخل ثلاثة مواقع CVS كجزء من برنامج تجريبي لتقديم «علامات تجارية مرموقة جديدة لبيع مستحضرات التجميل بالجملة» بعد نجاحها مع متاجر BeautyIRL الموجودة في المتجر.

حتى تجار التجزئة للمواد الغذائية يشاركون في هذا الحدث. الشهر الماضي دخلت شركة Thrive Market، وهي شركة لبيع الأطعمة الطبيعية عبر الإنترنت، دخلت أيضاً في مجال التجميل لزيادة أرباحها.

قدمت ثرايف مجموعة كاملة من منتجات التجميل ذات العلامات التجارية الخاصة تحت اسم fae، بما في ذلك خيارات العناية بالشعر والعناية بالبشرة والعناية بالجسم بأسعار مناسبة للميزانية.