رباب فهمي: المنتج محمد السبكي طلب مني "قلع هدومي ولبس مفتوح" (فيديو)

حكت الفنانة رباب فهمي كواليس خلافها مع المنتج محمد السبكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
رباب فهمي: المنتج محمد السبكي طلب مني "قلع هدومي ولبس مفتوح" (فيديو)

قالت الفنانة المصرية رباب ممتاز، إن سبب الخلاف بينها وبين المنتج محمد السبكي، كان بسبب تدخله في ملابسها أثناء مشاركتها في فيلم "حلاوة روح"، وطلبه أن ترتدي ملابس مكشوفة.

وقالت الفنانة المصرية رباب ممتاز في أثناء لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" والمذاع على قناة "ألفا اليوم"، أنها أثناء مشاركتها في فيلم "حلاوة روح" والذي تم طرحه منذ حوالي 9 سنوات في عام 2014، تفاجأت بعد أن ارتدت ملابس المشهد وفي أثناء تجهيز شعرها قبل التصوير بدخول المنتج محمد السبكي.

وأوضحت "رباب" أن المنتج محمد السبكي بعد دخوله مكان التصوير نظر إليها وقال: "قال ألفاظ وقال إيه دا دي لابسة كده ليه هي تقلع هدومها، كل فريق العمل كان موجوداً، قال تقلع هدوها يعني تفتح هدومها عاوز هدوم مفتوحة".

واسترسلت الفنانة المصرية في سرد باقي الموقف وقالت: "قولت لباسم مبحبش كده ومحبش اسمع الألفاظ دي أنا همشي، جيه الأستاذ سامح عبد العزيز قالي رباب معلش إحنا هنعمل كده في مشهد السطوح، مع أن شخصية "سماح" مكنش ينفع تقلع أصلا لو كانت تقلع تمام، وفي الحارة هنظبط الهدوم".

جدير بالذكر أن فيلم حلاوة روح عرض في عام 2024، وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

آخر أخبار رباب ممتاز

تشارك الفنانة رباب فهمي في تصوير فيلم "أنا وابن خالتي"، ويضم المسلسل كل من الفنان بيومي فؤاد، والفنان سيد رجب، الفنانة هنادي مهنا، والفنانة إنعام سالوسة، والفنان علي لوكا، والفنان سارة عبد الرحمن، والفنانة ميمي جمال، والفيلم من إخراج أحمد صالح، ومن تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد.

وفيلم "أنا وابن خالتي" فيلم كوميدي اجتماعي، يدور في إطار كوميدي حول شخصين يقعان في عدة مغامرات، وتقدم رباب فهمي دور الفتاة الشعبية "نوسة" التي تحاول إغواء مدرس ابنها.

وكان آخر عمل شاركت فيه رباب فهمي هو مسلسل " حكايات جروب الماميز" وهو مسلسل اجتماعي لايت عن المشاكل التي يتعرض لها الأمهات في الوقت الحالي في المدارس، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم وليد فواز، خالد سليم، أماني كمال، دينا فؤاد، نورهان، هبة عبد الغني، وياسمين بن داود، بالإضافة لعدد من الأطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة