رينارد يشيد بالمعيوف ويكشف سبب استبعاده من قائمة الأخضر

مدرب المنتخب السعودي يفضل الاعتماد على العويس

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
رينارد يشيد بالمعيوف ويكشف سبب استبعاده من قائمة الأخضر
مقالات ذات صلة
رينارد يستبعد بخاري من قائمة الأخضر المسافرة لإسبانيا
هيرفي رينارد
عبدالله المعيوف

أشاد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودي بحارس نادي الهلال محمد المعيوف وذلك برغم استمرار استبعاده من قائمة المنتخب السعودي.

وقال رينارد خلال تصريحاته صحفية قبل رحيل بعثة الأخضر إلى إسبانيا من أجل خوض مرحلة الإعداد الثانية لكأس العالم 2022 في قطر إن المعيوف لعب مباراة واحدة من أصل 18 مباراة مع تصفيات المنتخب للتأهل لكأس العالم.

وأضاف رينارد أن المعيوف مستواه ممتاز في هذه الفترة ولكنه اعتزال منذ فترة طويلة وهو ما يدفعه لعدم استدعائه مجدداً لقائمة الأخضر قبل المونديال.

وأوضح رينارد أن الميعوف قرر الاعتزال قبل أكثر من ثلاث سنوات والمنتخب السعودي يمتلك محمد العويس وهو حارس مرمى جيد وقدم مستويات مميزة مع المنتخب السعودي خلال المباريات التي شارك فيها.

الجدير بالذكر أن المعيوف أعلن عن رغبته في العودة لتمثيل المنتخب السعودي والمشاركة في كأس العالم ولكنه في الوقت ذاته شدد على احترامه لقرار رينارد ولن يفرض نفسه عليه.

ومن جانبه، احترم رينارد رغبة المعيوف ولكنه يرغب في الاعتماد على اللاعبين الذين نجحوا في مساعدة الأخضر على التأهل لكأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة صعبة بكأس العالم تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وجاء تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2022 بعد أداء مميز تمكن فيه الأخضر من التفوق على العديد من المنتخبات القوية وعلى رأسها منتخبي اليابان وأستراليا.