سباليتي: نابولي ليس في الجانب الأسهل من قرعة دوري الأبطال

مدرب نادي نابولي يرفض بعض الآراء حول قرعة الفريق في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
سباليتي: نابولي ليس في الجانب الأسهل من قرعة دوري الأبطال
مقالات ذات صلة
ليفربول يفوز على نابولي في دوري أبطال أوروبا
نابولي يهزم ليفربول برباعية في دوري أبطال أوروبا
تعرف على نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021

رفض لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي الاتفاق مع الآراء التي ترى بأن الفريق يوجد في الجانب الأسهل من القرعة بدوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نابولي لنادي ميلان الإيطالي على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من لقائي إنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

وقال سباليتي في تصريحات إذاعية إنه غير سعيد بالقرعة لأنه كان لا يرغب في مواجهة الأندية الإيطالية.

وأضاف سباليتي أن ميلان يمتلك تاريخاً عريقاً في دوري أبطال أوروبا واستطاع باولو مالديني أسطورة الروسونيري في التتويج بخمسة ألقاب بهذه البطولة.

وأردف سباليتي أنه لا يرى بأن ميلان منافس سهل بالنسبة لنابولي بل سيكون صعباً للغاية.

واستكمل سباليتي تصريحاته بأن في حالة أن إقصاء باريس سان جيرمان وبرشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب عامل الخبرة فإن ميلان هو الفريق الأوفر حظاً للعبور إلى دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا بسبب عدم توافر الخبرة بين صفوف نادي نابولي.

ويعتقد سباليتي أن كل مواجهة ستكون صعبة على نادي نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من تجنب مواجهة بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

واختتم سباليتي تصريحاته بأنه يعرف ميلان جيداً وأنه فريق قادر على عبور الصعوبات بفضل حنكة وقدرات مدربهم ولذلك فإن نابولي سيواجه خصماً عظيماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.