صور ستبهرك لماجد الكدواني وبيومي فؤاد قبل الشهرة.. هل تغيرت ملامحهما؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 13 يوليو 2020
بيومي فؤاد
مقالات ذات صلة
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور

انتشرت صور قديمة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين الفنانين بيومي فؤاد وماجد الكدواني، خلال دراستهما في كلية الفنون الجميلة.

وجمعت الصور بين فؤاد والكدواني خلال إحدى العروض المسرحية على مسرح الجامعة عام 1989، أي ما يقرب من الـ27 عاماً، وأخرى كانت تضم بيومي فؤاد والكدواني وعدد من أصدقائهما في البحر بإحدى المدن الساحلية، وباقي الصور إما من خروجات مع أصدقائهما أو لعروض مسرحية شاركا فيها قديما قبل شهرتهما.

موجة سخرية عارمة من مشهد مقتل محمد رمضان.. شاهد الفيديو والصور وشاركنا رأيك

ومثّل الفنان بيومي فؤاد قاسما مشتركا في عدد كبير من المسلسلات التي تعرض خلال سباق دراما رمضان هذا العام، حيث يشارك في كل من «نيللي وشريهان»، «الكيف»، «بنات سوبر مان»، «هي ودافنشي»، «الميزان»، «شهادة ميلاد» و«رأس الغول»، بالإضافة لمشاركته في المسلسل الإذاعي «تورا بورا»، وعدد آخر من البرامج والحملات الإعلانية.

وولد بيومي فؤاد في 16 يونيو عام 1965 وتخرج في كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة اتيليه المسرح، كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج.

وقام بالعمل في مجال الاعلانات في البداية وبدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغيرة في أفلام، مثل «بدل فاقد» «إحكي يا شهرزاد» «أسماء» بالإضافة إلى مشاركته في مسلسلات «أبواب الخوف»، «رقم مجهول»، «اسم مؤقت»، زادت شهرته مع مشاركته في مسلسل «الكبير قوي» بأجزائه الأربعة، في دور الدكتور ربيع.

صور: أطفال الشاشة نجوم دراما رمضان 2016

وأكتفى الفنان ماجد الكدواني بحملة دعائية فقط في رمضان هذا العام مع الفنان أحمد عز، وكانت آخر أعماله الفيلم السينمائي «هيبتا»، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، إضافة إلى إشادة النقاد به.

وولد الكدواني في 10 ديسمبر عام 1967 ومن أهم أفلامه جاي في السريع وشيكامارا وحرامية في تايلاند، حصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية ولمع أكثر في السينما.

وبدأ مسيرته الفنية، أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة، بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية.