طرح يا حبيبي لـ محمد رمضان من فوق مدرعة حربية غداً

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
طرح يا حبيبي لـ محمد رمضان من فوق مدرعة حربية غداً
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

أعلن الفنان المصري محمد رمضان موعد طرح أحدث كليب له لأغنيته الجديدة بعنوان يا حبيبي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الانستقرام.

موعد إطلاق كليب أغنية يا حبيبي لـ محمد رمضان:

ووفق ما أعلنه محمد رمضان أنه من المقرر إذاعة فيديو كليب يا حبيبي غداً الأحد، من خلال قناته الخاصة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث يشارك في الأغنية مع محمد رمضان المطرب العالمي ميتر جيمس، في أول تعاون بينهما.

طرح يا حبيبي لـ محمد رمضان من فوق مدرعة حربية غداً

تفاصيل فيديو كليب يا حبيبي لـ محمد رمضان:

تم تصوير فيديو كليب أغنية يا حبيبي لـ محمد رمضان بالكامل في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، تحديداً في فندق فيرساتشي الشهير.

وكانت أسرة أغنية محمد رمضان الجديدة يا حبيبي فرضت سرية وخصوصية تامة على العمل، بشكل خلية شملت صُناع الفيديو كليب وفريقاً من الفنيين المصريين، من أجل أن يتم تصوير الأغنية وانتهاء عملية المونتاج بشكل سريع للغاية، حيث هذا تم بالفعل فيد تم التصوير وكذلك انتهاء جميع العمليات الفنية خلال 5 أيام فقط.

ونشر الفنان محمد رمضان صورة له من أعلى مدرعة حربية معلناً طرح فيديو كليب أغنية يا حبيبي غداً، الأحد.

حاكم دبي يهدي محمد رمضان التأشيرة الذهبية:

وأثناء سفر محمد رمضان إلى دبي لتصوير الأغنية، أهدى حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، الفنان محمد رمضان التأشيرة الذهبية لدخول الإمارات، ونشر النجم المصري صورة التأشيرة موجهاً رسالته لحاكم دبي.

وكتب محمد رمضان في حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الانستقرام: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

آخر أعمال محمد رمضان:

يذكر أن آخر أعمال الفنان المصري محمد رمضان كانت أغنيته الأخيرة "تيك توك" من كلمات ومن جانب آخر كان رمضان قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته «تيك توك» من كلمات فرغلي بلاكس وسوبر ساكو، ألحان فرغلي بلاكس ودا كابوس، إخراج حسام الحسيني.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا