طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه
مقالات ذات صلة
أبناء المشاهير: بين «ابن الوز عوام» و«لن أعيش في جلباب أبي»
طائرة بايدن الخاصة: المفضلة بين الأثرياء تعرف على مواصفات بيونغ 737
تبني ودعم ورثاء: حيوانات الإنقاذ في حياة المشاهير

أعلن الفنان السوري طلال مارديني أخيراً عن انتهاء الخلاف السائد بينه وبين مواطنه الفنان معتصم النهار، والذي اشتعل بينهما في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية، وتم تداول أخباراً عنه على صفحات السوشيال ميديا.

رسائل متبادلة بين طلال مارديني ومعتصم النهار تعلن انتهاء خلافهما

فعبر حسابه على موقع إنستغرام، قام مارديني بنشر صورة تجمعه مع النهار، وعلق عليها قائلاً: "كان خلافنا معني وبسيط، وبعمرنا ما اختلفنا بشي تاني.. وإذا اختلفنا بنرجع نلتقي ولا كأن صار شيء، كم غنية وكم صديق كانوا وراحوا ونحنا بقينا طلال مارديني ومعتصم النهار".

وقد رد معتصم النهار سريعاً على رسالة طلال مارديني، معلقا:ً "طالو الغالي حبيبي"، ما جعل الجمهور يتمنى لهما مزيد من الصداقة والحب.

طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه

سبب الخلاف بين طلال مارديني ومعتصم النهار

وكان خلافاً قد نشب بين الفنانين طلال مارديني ومعتصم النهار، بسبب عدم نشر الأخير لبوستر مسلسل أحلى الأيام، رغم أن الأول هو من قام بتأليفه، وهو أيضاً من رشحه ليكون من ضمن أبطال العمل.

وظهر طلال مارديني في أحد البرامج التلفزيونية وقام بمهاجمة النهار بسبب رفضه نشر بوستر مسلسل أحلى الأيام، مبدياً استغرابه الأمر، خاصة أن هذا المسلسل من الأعمال الجيدة واستطاع أن يحقق جماهيرية عالية، كما أنه هو من طلب من الشركة المنتجة أن يكون معتصم النهار من ضمن طاقم العمل.

أزمات طلال مارديني ومعتصم النهار الأخيرة

جدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الوحيدة التي تعرض لها الفنانان طلال مارديني ومعتصم النهار في الفترة الأخيرة.

حيث نشب بين مارديني والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أزمة حادة قبل عدة أشهر، حيث قال طلال أنها تحدثت بشكل مسيء عن السوريين خلال حادثة السرقة التي تعرض لها منزل مواطنتها الفنانة نانسي عجرم.

أما بالنسبة للنهار، فقد تعرض مؤخراً لهجوم من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والتي قالت عنه أنه ليس ممثلاً ويحتاج إلى الوقت ليصبح ممثلاً، كما شبهته بعارضي الأزياء، وطالبته ببذل المزيد من الجهد لإقناع الجمهور بأنه ممثل.

من هو طلال مارديني؟

وطلال مارديني هو ممثل ومؤلف سوري من مواليد دمشق، وقد تخرج في كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم التاريخ بجامعة دمشق.

وكانت بداية مسيرته الفنية عام 2005 من خلال المشاركة بمسلسلي فسحة سماوية وقرن الماعز، لتتوالى بعدها أعماله، والتي من أبرزها رجال العز، والذي قام بتأليفه أيضاً.

من هو معتصم النهار؟

أما الفنان معتصم النهار، فهو ممثل سوري من مواليد الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد عاد إلى وطنه مع والديه ليلتحق بكلية الحقوق، ودرس التمثيل في نفس الوقت.

وشارك عام 2007 في مسلسل خالد بن الوليد وكان أول ظهور له وبعدها شارك في العديد من الأعمال منها زمن الخوف، كليوباترا، خمسة ونص، الحب جنون، باب الحارة وغيرها من الأعمال المميزة.

وحصل النهار على العديد من الجوائز منها أفضل وجه شاب، أفضل ممثل في دور أساسي، أفضل ممثل سوري في استفتاء صوت سوريا لعام 2017 والعديد من الجوائز الأخرى.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا