نجم برشلونة يرد بصورة حاسمة على أنباء رحيله

كوندي يوضح الحقيقة ويغلق باب الشائعات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
نجم برشلونة يرد بصورة حاسمة على أنباء رحيله

رد الفرنسي جوليس كوندي لاعب نادي برشلونة على الشائعات التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كوندي في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس"، أنه سيبقى في برشلونة، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول مستقبله مع الفريق.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن كوندي غاضب بسبب توظيفه في مركز الظهير الأيمن بدلاً من مركز قلب الدفاع، ولكن تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، أكد أن الأمر ليس كذلك وأن كوندي يشعر بالارتياح في مركز قلب الدفاع.

يذكر أن كوندي انتقل إلى برشلونة مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي إشبيلية، وقع عقدًا يمتد حتى صيف عام 2027، وشارك في 39 مباراة مع الفريق هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وصنع 6.

وبهذا التأكيد الرسمي من اللاعب نفسه، يتضح أن كوندي سيبقى جزءًا من فريق برشلونة في المواسم القادمة بعدما انتشرت الشائعات حول مستقبل اللاعب خلال الأيام الأخيرة.

وكانت التقارير أكدت أن كوندي طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي اعتراضاً منه على الاعتماد عليه بصورة دائمة في مركز الظهير الأيمن بعيداً عن مركزه الأساسي في قلب الدفاع.

وكان كوندي قد حصل على وعد من تشافي باللعب في قلب الدفاع خلال الموسم المقبل ولكن اللاعب أبدى تخوفه من الاعتماد عليه بصفة دائمة في مركز الظهير الأيمن وهو ما قد يجعله يفقد مركزه في المنتخب الفرنسي أو يخرجه ديديه ديشامب المدير الفني للديوك الزرقاء من حساباته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة