عاصي الحلاني: تزوج حبيبته سراً ووفاة شقيقه كسرت ظهره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مارس 2021
عاصي الحلاني: تزوج حبيبته سراً ووفاة شقيقه كسرت ظهره
مقالات ذات صلة
صور لأغرب مقتنيات المشاهير التي بيعت على موقع eBay
صور النجوم برفقة توائمهم.. سيذهلك بعضها!
مشاهير أمام الكاميرا: آباء حنونين في حياتهم الشخصية

يعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية ظهوره على الساحة الفنية في أواخر ثمانينات القرن الماضي، ليصنع قاعدة جماهيرية واسعة، فينال لقب فارس الأغنية العربية.

اسم عاصي الحلاني الحقيقي

اسمه الحقيقي هو محمد مزين الحلاني، وقد غيره إلى عاصي الحلاني تيمناً باسم الفنان عاصي الرحباني، وكذلك نسبة إلى نهر العاصي الذي ينبع من لبنان.

طفولة عاصي الحلاني

وُلد عاصي الحلاني في 28 نوفمبر 1970 في بعلبك لعائلة كبيرة تتكون من 13 أخاً وأخت، وقد اعترف بأنه عانى من طفولة صعبة بسبب ظروف الحرب في بلاده.

وقد ظهرت موهبته منذ صغره، حيث كان يهرب من الدراسة ليتدرب على عزف العود والدبكة والغناء، وقد التحق بالمعهد العالي للموسيقى في لبنان ليدرس هذه الفنون بشكل أكاديمي.

زوجة عاصي الحلاني

تزوج المطرب عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان لعام 1989 كوليت بولس في عام 1995، وقد استعان بها في العديد من أغانيه المصورة في بداية مسيرته الغنائية.

وقد كشف في إحدى حواراته أنه تردد لبعض الوقت في مسألة زواجه من كوليت، والتي ارتبط بها في بداية مشواره الفني، حيث كان يخشى من أن يقيد زواجه طموحاته الفنية.

أبناء عاصي الحلاني

لدى عاصي الحلاني من زوجته كوليت بولس 3 أبناء وبنات هم: ماريتا (وُلدت في عام 1997)، دانا (وُلدت في عام 1998)، الوليد (وُلد في عام 2000)، وقد احترف كلا من ماريتا والوليد الغناء، حتى أنه يدعمهما ويشاركهما في بعض الأغاني.

وفاة شقيق عاصي الحلاني

من أصعب المواقف التي مر بها عاصي الحلاني هي وفاة شقيقه الأصغر علي، والذي قال أن وفاته كسرت ظهره، وقد اعترف أنه يقوم بين الحين والآخر بمشاهدة فرح شقيقه، ولا يتمالك دموعه وقتها، كما أنه يحب مشاهدة أغنيته المصورة زغيرى الدنى التي شارك شقيقه الراحل في التمثيل فيها.

لقطات من حياة عاصي الحلاني

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، والذي نستعرض فيه لقطات من حياة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ونكشف فيه عن العديد من أسراره الشخصية ومعلومات تعرفونها لأول مرة عنه: