عمرو دياب يثير الجدل بعد طرده أحد عمال الصوت بفرح ريم سامي

أثار الفنان عمرو دياب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له وهو يطرد أحد العاملين بهندسة الصوت

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
عمرو دياب يثير الجدل بعد طرده أحد عمال الصوت بفرح ريم سامي

أثار الفنان عمرو دياب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له وهو يطرد أحد العاملين بهندسة الصوت خلال غنائه بفرح الفنانة ريم سامي ورجل الأعمال محمد المغازي الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

فيديو عمرو دياب مع عامل الصوت

ويظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عمرو دياب وهو يغني "يا أنا يا لأ" وسط رقص ريم سامي مع زوجها، ليدخل عامل بهندسة الصوت على المسرح ليقوم بتعديل أحد السماعات.

ليتفاجأ الحضور بتصرف عمرو دياب حيث قام بالتوقف عن الغناء وظهور ملامح الغضب على وجه وضرب الشاب على ظهره ومطالبته بالمغادرة.

غضب نشطاء على عمرو دياب

وأثار تصرف عمرو دياب مع عامل هندسة الصوت بحالة من الغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين التصرف بعدم اللباقة.

وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "عيب تعامل عمرو دياب مع الناس إلى تشتغل معاه كأنهم عبيد عنده والله عيب !!!! مهندس الصوت يحاول يضبط السماعة عشان صوته النشاز يطلع مرتباً وهو يعامله بتعالي ويضربه".

فيما قال آخر: "الشهر الماضي قال عن السواق "فين الحيوان ده" واليوم بيعامل مهندس الصوت باستعلاء وقرف! وبعدها يبتسم للجمهور! الواحد يفكر إذا هيك تعامله مع موظفيه قدام الكاميرا فكيف بالكواليس! أكيد ما خفي كان أعظم".

وأضاف ناشط ثالث مدافعاً عن عمرو دياب: "صوت عمرو دياب نشاز؟؟ والسمعات هي اللي بتظبط النشاز؟؟ من أجمل الأصوات حتى في السن ده عمره ما كان نشاز وده مش مهندس صوت أصلا ده عامل وعمرو مضربوش ده يستعجله بحركة".

عمرو دياب مع السائق

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب تسبب في حالة من الجدل أيضا خلال حضوره حفل الليلة المصرية السعودية التي أقيمت منذ عدة شهور، حيث انتشر له فيديو وهو يتحدث عن سائقه الخاص بما أثار حالة من الجدل والغضب بين الجمهور.

وظهر عمرو دياب في ذلك الوقت وهو يخرج من دار الأوبرا المصرية ويصف سائقة بـ "الحيوان" وهو يحاول التواصل معه للخروج من المكان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة