بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تتصدر التريند بإعلان كتب كتابها

مسلسل "حدوتة منسية" أخر أعمال ريم سامي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تتصدر التريند بإعلان كتب كتابها

تصدرت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانها كتب كتابها على خطيبها محمد المغازي بعد حوالي مرور أكثر شهرين على  إعلان الخطوبة.

زواج ريم سامي

ونشرت ريم سامي عبر حسابها على موقع الإنستغرام صور وفيديوهات من حفل عقد القران، الذي تم في أجواء هادئة بحضور عدد من أسرتها وأصدقائها من الوسط الفني أبرزهم بسنت صيام ورنا رئيس.

ولفتت ريم سامي الأنظار بإطلالتها خلال حفل كتب كتابها، حيث ارتدت فستانا بسيط من اللون الأبيض طويل ومفتوح من منطقة الصدر، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها، مع استخدام مكياج هادئ يناسب ملامحها.

 الجدير بالذكر أن الفنانة ريم سامي أعلنت يوم 13 يناير الماضي عن خطوبتها من محمد المغازي، بعد 5 أشهر من فسخ خطوبتها من رجل الأعمال طارق هيمن.

آخر أعمال ريم سامي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم سامي، هو مشاركتها في مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض مؤخرا على قنوات التليفزيون ومنصات الرقمية.

العمل من بطولة كل من  سوسن بدر وعبير صبري وأحمد فهيم وهشام إسماعيل ومحمود حجازي وطارق صبري وريم سامي ونانسي صلاح ومحمد على رزق وأحمد صيام.

كما شارك في العمل كل من أمير صلاح الدين ودعاء حكم وهلا السعيد ومحمد لطفي شاهي ورجوى حامد وعبير منير وحسن عبدالله ومصطفى منصور وعلاء قوقه وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

كما حققت الفنانة ريم سامي نجاحاً كبيراً بعد مشاركتها  في المسلسل الكويتي "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في الخليج.

وطرح المسلسل على التليفزيون الكويتي ومنصة شاهد الرقمية، والعمل من بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب وفي فؤاد وعبد العزيز أحمد وأحمد السعدون، ومن إخراج عبد الرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة