فيديو: فتح صندوق هاتف إتش تي سي 10 (HTC 10)

فتح صندوق سماعات سامسونغ اللاسلكية Galaxy Buds Plus وأهم مزاياها

فتح صندوق سماعات Powerbeats اللاسلكية المتطورة وأبرز مميزاتها

  • الخميس، 19 مارس 2020 الخميس، 19 مارس 2020
فتح صندوق سماعات Powerbeats اللاسلكية المتطورة وأبرز مميزاتها

طرحت شركة Beats الشهيرة مؤخراً أحدث نسخة من سماعتها اللاسلكية المتطورة Powerbeats المخصصة لمستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية.

سماعات Powerbeats الجديدة من Beats

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعات الجديدة تتكون من قطعتين يمكن تثبيتهما بمنتهى السهولة على الأذنين، باستخدام قطع مطاطية تستدير حول الأذن بسلاسة، وتمنع سقوطهما، حتى في حال قيام المستخدم بأنشطة حركية مثل الجري أو أداء التمارين الرياضية.

وتتميز سماعات Powerbeats الجديدة بهيكل مقاوم للغبار والماء، وتضم ميكروفونات خاصة لعزل الضوضاء الخارجية أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات الهاتفية، إلى جانب قدرتها على التعامل مع المساعدات الصوتية الذكية.

كما أن كل سماعة مزودة بقطع مطاطية خاصة تدخل في الأذن، حيث تم تصميمها بأحجام مختلفة لتناسب كل المستخدمين.

مزايا سماعات Powerbeats الجديدة من Beats

وأشارت التقارير إلى أن Powerbeats جاءت بالعديد من المزايا التقنية الحديثة التي تجعلها السماعات المفضلة لأصحاب الهواتف الذكية، فعلى سبيل المثال، عندما يقوم المستخدم بنزع السماعة من أذنه، يقوم الهاتف المتصل بها بإيقاف الموسيقى بشكل تلقائي.

وأضافت أن شركة Beats زودت السماعات اللاسلكية الجديدة ببطارية قوية تمكنها من العمل لأكثر من 12 ساعة بدون الحاجة إلى الشحن، كما أنها تأتي بعلبة بلاستيكية بها بطارية إضافية تكفي لشحن السماعات 3 مرات.

شاهد في هذا الفيديو فتح صندوق سماعات Powerbeats اللاسلكية المتطورة الجديدة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول