Realme تكشف عن واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية هذا العام

تعرفوا على مميزات ومواصفات سماعات Realme اللاسلكية الجديدة Buds T100

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 22 أغسطس 2022
Realme تكشف عن واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية هذا العام

قامت شركة Realme مؤخراً بكشف الستار عن سماعتها الذكية الجديدة Buds T100، والتي جاءت بتقنيات مميزة تجعلها من بين أفضل السماعات اللاسلكية الموجودة في السوق حالياً.

تعرفوا على مميزات ومواصفات سماعات Realme اللاسلكية الجديدة Buds T100

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن سماعات Realme Buds T100 تأتي بهيكل يحميها من الغبار والرطوبة، وحصلت على تصميم مميز يجعل وضعها في أذن مرتديها مريحاً، كما أنه يحافظ على استقرارها عند قيامه بممارسة الجري أو التمارين الرياضية.

وقامت Realme بتزويد سماعتها الجديدة بمكبر صوت ديناميكي عالي الأداء بقطر 10 ملم، والذي تم تصميمه بطريقة تمنح الأصوات صفاء ووضوحاً كبيرين، إضافة إلى أنه تم دعمها بتقنيات PEEK+TPU و +Bass Boost، ليصبح الصوت أكثر عمقاً ونقاء.

.وتم تزويد سماعات Buds T100 بخاصية إلغاء الضوضاء AI ENC، والتي تتعرف على الأصوات الخارجية أثناء المكالمات وتعزلها، حتى يبرز صوت المتصل ومستلم المكالمة بوضوح، إلى جانب أنها مجهزة بميزة محسن الصوت، الذي يزيد مستوى الترددات من 97 إلى 102 ديسيبل.

كما تحتوي السماعات اللاسلكية Realme Buds T100 على بطارية داخلية قوية تكفيها للعمل لأكثر من 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة، إلى جانب أنها حصلت على محفظة بلاستيكية مجهزة ببطارية إضافية، والتي تكفي لشحن السماعات عدة مرات، للعمل لمدة 20 ساعة إضافية.

وكانت شركة Realme قد أعلنت مؤخراً عن المواصفات الأساسية للجيل الجديد من ساعتها الذكية، والتي يتوقع الخبراء أن تكون منافساً قوياً في سوق الساعات الذكية الصادرة هذا العام.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Realme Watch 3 ستأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك والمعدن، ومحمي من الماء والغبار وفق معيار IP68، حيث تبلغ أبعاد هيكل الساعة 45/37/11.5 ملم، فيما يصل وزنه إلى 40 غراماً.

وستحمل الساعة الذكية الجديدة شاشة مستطيلة الشكل منحنية الحواف، من نوع IPS LCD، حيث يبلغ مقاسها 1.8 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 240/286 بكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 207 شمعة/م تقريباً.

ودعمت Realme ساعتها الجديدة بنظام تشغيل Proprietary OS، وزودتها بتقنيات Bluetooth 5.3 للاقتران لاسلكياً بالأجهزة والهواتف الذكية.

كما تم تزويد ساعة Realme Watch 3 الذكية بمكبرات صوت للاستماع للموسيقى، وعدة تطبيقات لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، وأخرى لقياس معدلات نبض القلب.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الساعة الذكية الجديدة من Realme، تحمل بطارية من نوع Li-Ion، تبلغ سعتها 340 ميلي أمبير، والتي تكفيها لتعمل عدة أيام باستخدام شحنة واحدة.

هذا، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية Realme Watch 3 بلونين أساسيين، هما: الأسود والرمادي، فيما سيتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ 40 يورو تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة