كيف ردت كاتريكسا على اتهامات شروق بخيانتها مع دكتور فود؟ (فيديو)

كاتريكسا أيوب ترد على شروق صن شاين: يا عيب الشوم عليكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
كيف ردت كاتريكسا على اتهامات شروق بخيانتها مع دكتور فود؟ (فيديو)

قامت مشهورة السوشيال ميديا اللبنانية كاتريكسا أيوب، بالرد على اتهامات نجمة مواقع التواصل الاجتماعي شروق صن شاين، والتي اتهمتها بخيانتها مع زوجها دكتور فود.

كاتريكسا أيوب ترد على شروق صن شاين: يا عيب الشوم عليكي

وظهرت كاتريكسا في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى وجهها ملامح التأثر، بعد أن فوجئت بالتشهير بها.

وقالت نجمة السوشيال ميديا إن هناك الكثير من الأشخاص يحبون أن تتصدر أخبارهم التريند، إلا أن بعضهم يسيء تحقيق ذلك، عن طريق الخوض في أعراض البنات وشرفهن.

وأكدت أنها دوماً واضحة وصريحة، وتقوم فقط بالتصوير ومشاركة أنشطتها المختلفة مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ووجهت كاتريكسا الانتقادات إلى شروق، وسألتها ما شعورها بعد الفيديوهات التي تحدثت فيها بإساءة عنها، واصفة إياها بأنها مريضة نفسية، وتشعر بالغيرة منها.

وأعربت عن ضيقها الشديد مما قالته عنها شروق من أوصاف غير لائقة، متمنية أن يقوم شخص ما برد نفس الإساءة إلى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت كاتريكسا إلى أنه منذ ظهورها على السوشيال ميديا، وهي تتعرض للعديد من حملات الإساءة، لافتة إلى أنه لا يوجد لديها أهل يدافعون عنها.

ونوهت إلى أن شروق وزوجها دكتور فود تعمدا القيام بما فعلاه، من أجل أن يصبحا ترينداً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما كانا متفقين سوياً على هذا.

وأردفت كاتريكسا قائلة إنها لن تسامح شروق على إساءتها الشديدة لها، داعية أن يأتي شخص ما يقهرها مثلما قهرتها هي وجعلتها تبكي.

وأضافت أنها مقهورة للغاية، وأنها نشرت هذا الفيديو من أجل التوضيح والرد على ما قالته شروق عنها، وأن الناس لها حرية التصديق أو التكذيب.

جدير بالذكر أن كاتريكسا أيوب، فهي واحدة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي لبنانية تعمل كمدربة لياقة بدنية وصانعة محتوى.

أما بالنسبة لشروق صان شاين، فهي مشهورة سوشيال ميديا من أصل مغربي، ومتزوجة من اللبناني جورج ديب، الذي يشتهر باسم دكتور فود، وقد نال الثنائي شهرة واسعة من فيديوهاتهما التي ينشرناها عبر منصات التواصل الاجتماعي.