لابورتا يؤكد اقتراب ليفاندوفيسكي من برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
لابورتا يؤكد اقتراب ليفاندوفيسكي من برشلونة
مقالات ذات صلة
لابورتا يوضح حقيقة ضم ليفاندوفيسكي وتطور "ميركاتو" برشلونة
لابورتا يتحدث عن مستقبل برشلونة
رفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفيسكي

أثار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ضجة كبيرة بتصريحاته الأخيرة حول إمكانية ضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وظهر لابورتا مع جماهير برشلونة عقب فوز البرسا على ريال سوسيداد بهدف في الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليغا.

وتوجه أحد المشجعين إلى لابورتا بسؤال حول إمكانية ضم ليفاندوفيسكي لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، ليفاجأ رئيس برشلونة الجميع برد صريح وسريع بأن هناك احتمالات كبيرة بقدومه.

وشعرت جماهير برشلونة بثقة كبيرة في حديث لابورتا الذي ذكر إمكانية التعاقد مع ليفاندوفيسكي دون تحفظات كما يجري في العادة.

وبرغم أن عقد ليفاندوفيسكي يمتد مع نادي بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم المقبل فإن هناك إمكانية لأن يتنازل عنه الفريق البافاري قبل أن يدخل إلى فترة الانتقالات الحرة للاستفادة منه مادياً.

وكشفت التقارير الرياضية الألمانية أن هناك خلافات بين ليفاندوفيسكي وإدارة نادي بايرن ميونيخ تتعلق بالراتب السنوي ومدة العقد وغيرها.

وأوضحت التقارير أن بايرن ميونيخ يعرض على ليفاندوفيسكي عرض قصير المدة فيما يرغب اللاعب البولندي في التوقيع على عقد طويل الأمد.  

وداخل برشلونة، يعتبر تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني أن التعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي سيكون مهماً لمشروع الفريق الذي يبحث عن العودة إلى منصات التتويج في أسرع وقت.

بايرن ميونيخ يفاجئ جماهير برشلونة

فاجأ نادي بايرن ميونيخ الألماني، جماهير نادي برشلونة الإسباني المهتمة بالحصول على خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب الفريق البافاري.

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني إن النادي يرغب في الاحتفاظ بخدمات ليفاندوفيسكي لأطول فترة ممكنة.

وأضاف كان "إقناع اللاعب بالتجديد يحتاج لبعض الوقت للاتفاق على الجانب المالي الذي يكون له دور مهم في حسم الأمر".

فيما أوضح أوليفر كان أن النادي البافاري يسعى كذلك للدخول في مفاوضات مع جناح الفريق سيرجني جنابري والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبل.

وجدد أوليفر كان الثقة في المدير الفني جوليان ناجلسمان برغم الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي فياريال الإسباني.

ووصف كان، المدير الفني للفريق، ناجلسمان، بأنه مهم بالنسبة للنادي وأن استمراره مع النادي البافاري في الموسم المقبل يأتي بقناعة كاملة مع الإدارة.

وتأتي تصريحات أوليفر كان بعدما كشفت الصحف الإسبانية عن توصل ليفاندوفيسكي لاتفاق مع نادي برشلونة على الانتقال إلى صفوفه خلال الموسم المقبل.

وأبدى ليفاندوفيسكي صاحب الـ33 عاماً رغبته في اللعب خارج ألمانيا في تجربة جديدة، مع اقتناعه بمشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن ليفاندوفيسكي مقتنع بالانتقال إلى برشلونة برغم أن الكثير يندهش من رغبته في الانتقال لفريق ما يزال في مرحلة إعادة البناء.

سبب اقتناع ليفاندوفيسكي بالانتقال لبرشلونة

وأوضح البرنامج الإسباني إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أجرى مكالمة مع ليفاندوفيسكي يقنعه فيها بالانتقال إلى النادي الكتالوني وشرح له المشروع المستقبلي للفريق.

وكشفت التقارير الرياضية أن ليفاندوفيسكي بات يمتلك اتفاقاً مع نادي برشلونة على الانتقال إلى صفوفه وأنه قد أبلغ إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بأنه لن يجدد عقده والذي سينتهي في صيف عام 2023.

وأشار برنامج الشيرنغيتو أن ليفاندوفيسكي مقتنع تماماً بالانتقال لبرشلونة بفضل تشافي هيرنانديز وأنه متحمس لبداية رحلته مع النادي الكتالوني.