ليفاندوفيسكي يرفض باريس سان جيرمان من أجل برشلونة

المهاجم البولندي لا يفكر في عروض أخرى

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
ليفاندوفيسكي يرفض باريس سان جيرمان من أجل برشلونة

يبدو أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ لا يفكر في الانتقال لأي فريق آخر سوى نادي برشلونة خلال الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان علم برغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل وتحركت من أجل إبداء اهتمامها بضمه.

وتفاجأت إدارة باريس سان جيرمان برد ليفاندوفيسكي الذي رفض الدخول في مفاوضات مع ممثلي النادي.

وشدد ليفاندوفيسكي على أنه لا يفكر سوى في الانتقال لنادي برشلونة برغم كل الصعوبات التي يعيشها الفريق الكتالوني.

ورفض ليفاندوفيسكي أن يغير من خطته بشأنه الانتقال لبرشلونة في الموسم المقبل برغم المضايقات التي تواجه الصفقة من قبل إدارة بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفيسكي تحدث مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ليستفسر منه عن مدى رغبة الفريق فعلاً في ضمه خاصة وأن هناك أنباء ظهرت تكشف تأكيدات من خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا والذي قال إنه من المستحيل على برشلونة ضم ليفاندوفيسكي.

ومن جانبه، أكد لابورتا لليفاندوفيسكي أن صفقة انتقاله إلى برشلونة لم تفشل وأن النادي يعمل على إتمامها في الوقت المناسب.

وكان نادي برشلونة قد وصل إلى اتفاق مع ليفاندوفيسكي على انضمامه للفريق لمدة 3 مواسم مقابل حصوله على 9 ملايين يورو سنوياً.

ليفاندوفيسكي: رحيلي سيكون أفضل لبايرن ميونخ

ويأتي ذلك بعدما كشف البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني أن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيعود بالنفع على الفريق البافاري.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات أبرزتها صحيفة "بيلد" الألمانية إنه يتبقى عام في عقده مع بايرن ميونخ وأنه طلب الرحيل ويتمنى موافقة الإدارة على طلبه.

وأضاف ليفاندوفيسكي أن الرحيل في الوقت الحالي سيكون أفضل لإدارة بايرن لأنها ستتمكن من الاستفادة منه مادياً بدلاً من رحيله في الموسم المقبل بصورة مجانية.

 وأشار ليفاندوفيسكي إلى أنه لا يحاول فرض شيء بالقوة على إدارة بايرن ولكنه يبحث عن أفضل حل ممكن.

وأردف أنه يرغب في الحديث بهدوء مع إدارة النادي بدلاً من إطلاق التصريحات الملتهبة عبر وسائل الإعلام لأنه يبحث عن أفضل حل له وللفريق.

وشدد ليفاندوفيسكي على أنه يحاول عدم تصعيد الموقف خاصة وأنه يكن احتراماً كبيراً للنادي البافاري ويعتبره وطناً ثانياً له بعد السنوات الطويلة والنجاحات العديدة التي حققها معه.

وطالب ليفاندوفيسكي من جماهير بايرن ميونخ عدم الهجوم عليه متمنياً أن يتفهموا أسباب رغبته في الرحيل يوماً ما.

وكان حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن قد أكد أن ليفاندوفيسكي تحدث إليه في مكالمة هاتفية وطلب منه الرحيل ولكن حميديتش طالبه بالالتزام بعقده والاستمرار حتى نهاية الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة