مانشستر يونايتد يخطط لخطف ليفاندوفيسكي من برشلونة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
مانشستر يونايتد يخطط لخطف ليفاندوفيسكي من برشلونة

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة برشلونة على ضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بضم ليفاندوفيسكي إلى ملعب أولد ترافورد "مسرح الأحلام" وهو ما قد يهدد صفقة انتقال المهاجم البولندي إلى برشلونة.

وتشير التقارير إلى أن نادي مانشستر يونايتد علم برغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ والبحث عن تجربة جديدة وهو ما جعل الفريق يفكر جدياً في اقتحام الصفقة لأنه في حاجة لمهاجم بمثل هذه المواصفات.

وينتظر أن ينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023، كما أن إدارة بايرن ميونيخ ووكيل اللاعب لم يعقدا أي مفاوضات بشأن التجديد حتى الآن.

وأوضحت التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تحدثت بالفعل مع ممثلي ليفاندوفيسكي وأكدوا اهتمامهم بضهم اللاعب الذي يلعب في مركز المهاجم خلال الموسم المقبل.

وتأتي رغبة مانشستر يونايتد في ضم ليفاندوفيسكي بعدما علم الفريق برفض النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند التفكير في عرض النادي.

ويطمح نادي برشلونة في ضم ليفاندوفيسكي في الموسم المقبل وكذلك هي الرغبة التي يمتلكها النادي الإنجليزي.

ويبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم هجوم نادي بايرن ميونيخ الألماني يقترب خطوة تلو الأخرى من الانتقال إلى نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن ليفاندوفيسكي مقتنع بالانتقال إلى برشلونة برغم أن الكثير يندهش من رغبته في الانتقال لفريق ما يزال في مرحلة إعادة البناء.

سبب اقتناع ليفاندوفيسكي بالانتقال لبرشلونة

وأوضح البرنامج الإسباني إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أجرى مكالمة مع ليفاندوفيسكي يقنعه فيها بالانتقال إلى النادي الكتالوني وشرح له المشروع المستقبلي للفريق.

وكشفت التقارير الرياضية أن ليفاندوفيسكي بات يمتلك اتفاقاً مع نادي برشلونة على الانتقال إلى صفوفه وأنه قد أبلغ إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني بأنه لن يجدد عقده والذي سينتهي في صيف عام 2023.

وأشار برنامج الشيرنغيتو أن ليفاندوفيسكي مقتنع تماماً بالانتقال لبرشلونة بفضل تشافي هيرنانديز وأنه متحمس لبداية رحلته مع النادي الكتالوني.

تشافي أقنع العديد من النجوم

وأردف البرنامج أن تشافي لم يتدخل فقط لإقناع ليفاندوفيسكي ولكنه استطاع خلال الأشهر الماضية إقناع الكثير من اللاعبين بالانتقال إلى النادي مثل فرانك كيسي نجم ميلان وكذلك فيران توريس الذي انضم للبرسا من صفوف نادي مانشستر سيتي.

وبحسب التقارير، ينتظر أن ينضم ليفاندوفيسكي إلى برشلونة بعقد مدته ثلاث سنوات مع حصوله على راتب يتراوح ما بين 35 إلى 40 مليون يورو سنوياً.

وكانت التقارير الرياضية قد كشفت اتفاقاً مبدئياً بين إدارة نادي برشلونة الإسباني والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم ومهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة اتفق بصورة مبدئية مع ليفاندوفيسكي على الانتقال إلى ملعب كامب نو بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023.

وتأتي هذه التقارير بعد تأخر إدارة نادي بايرن ميونيخ في التفاوض مع ليفاندوفيسكي على تجديد تعاقده مع الفريق وهو الأمر الذي اعتبره اللاعب عدم اهتمام من الإدارة باستمراره في الفريق البافاري.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة يضع ليفاندوفيسكي كجزء من المشروع الرياضي في الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما أشارت تقارير رياضية أن برشلونة سيطلب من ليفاندوفيسكي الضغط على إدارة بايرن ميونيخ للموافقة على العرض الذي سيقدمه النادي وستكون قيمته ما يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفيسكي يبحث عن تجربة جديدة خارج الدوري الألماني بعدما قضى مواسم عديدة بين صفوف نادي بايرن ميونيخ حقق من خلالها الكثير من النجاحات وفاز بكل الألقاب الكروية الأوروبية مع النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة