إيقاف محمد العويس حارس مرمى أهلي جدة قبل الكلاسيكو السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 يناير 2021
إيقاف محمد العويس حارس مرمى أهلي جدة قبل الكلاسيكو السعودي
مقالات ذات صلة
لوكاتيلي يقلد رونالدو ويكرر واقعة زجاجات كوكاكولا
في عيد ميلاده: محطات أوروبية صنعت أسطورة محمد صلاح العالمية
تصفيات كاس العالم آسيا 2022: تعرف على فرص تأهل السعودية للمونديال

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراً بإيقاف حارس مرمى أهلي جدة، محمد العويس بعد واقعته في مباراة فريقه أمام القادسية ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري بالإضافة إلى عدة قرارات أخرى خاصة بالجولة ذاتها.

إيقاف محمد العويس

وأوقفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حارس المرمى محمد العويس مباراتين؛ بحجة محاولته الاعتداء على مسؤول من فريق القادسية عقب مباراتهما بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 20 ألف ريال سعودي لصالح خزينة اتحاد الكرة.

وكذلك أوقفت اللجنة مسؤول نادي القادسية، خالد المرشود 3 مباريات من جميع المباريات الرسمية التي يُحق له المشاركة فيها وإلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال لصالح خزينة الاتحاد؛ لتلفظه بألفاظ مسيئة للاعب من الفريق المنافس، بالإضافة إلى تغريم مسؤول نادي القادسية محمد الصالح مبلغ 10 آلاف ريال وإيقافه مباراة واحدة؛ للإساءة للاعب من الفريق المنافس.

الكلاسيكو السعودي

ويأتي إيقاف حارس مرمى الأهلي محمد العويس قبل مباراة الكلاسيكو السعودي بين فريقه وبين نظيره الهلال يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل الأهلي الكلاسيكو وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر وبفارق الأهداف عن الشباب الذي يحتل المركز الثاني بذات الرصيد، 22 نقطة.

أزمة محمد العويس في مباراة القادسية

وتداولت وسائل إعلام سعودية، مقاطع فيديو لوجود اشتباكات بين حارس مرمى الأهلي، محمد العويس ومسؤولي نادي القادسية عقب مباراتهم؛ فأسرع نحو المدرجات للاشتباك معهم مع إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وكانت المباراة قد انتهت بهزيمة الأهلي بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره القادسية، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري؛ حيث كان الفوز بالمباراة سيضع الأهلي على صدارة الدوري.