لرحلة آمنة: حقائب السفر التي يُنصح بها في 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 19 ديسمبر 2019
لرحلة آمنة: حقائب السفر التي يُنصح بها في 2019
مقالات ذات صلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال

بدأ العد التنازلي لموعد الاحتفالات والطيران، حيث السفر إلى خارج البلاد؛ للاحتفال بانتهاء العام وأخذ قسط من الراحة بعد عام كامل من العمل. لذا إذا كُنت من محبي السفر إلى الخارج فأنت بحاجة للتأكد من حالة حقيبتك؛ من أجل رحلة أكثر أماناً وراحة في الكريسماس.  



نقدم لك، في الألبوم أعلاه، أفضل حقائب السفر في السوق الآن. بالإضافة إلى القدرة على التسلل عبر أضيق طوابير المطار والضغط على خزائن المقصورة العلوية، يمكن أن تضيف الحقيبة الأنيقة مظهراً مكملاً إلى الزي. إنها تخبر الجميع عنك كثيراً، لذا فهي تستحق الاستثمار فيها. 
كما يعلم أي مسافر محترف، فإن القاعدة الذهبية هي السفر دائماً بأمتعة يدوية إن أمكن. لتجنب الوقوع في أي رسوم تداول في اللحظة الأخيرة، تأكد من أن أي حقيبة ترغب في تخزينها في خزانة علوية لا تزيد عن 40 × 30 × 15 سم / 16 × 12 × 6 بوصة، لا يزن وزنها أكثر من 23 كجم / 51 رطل.

نظراً لأن شركات الطيران صارمة بشكل متوقع مع الأمتعة، فإن الطريقة السهلة للتغلب على هذه المشكلة هي اختيار حقيبة أصغر في المقام الأول. تأكد أيضاً من أن حقيبة الحمل لديك لا تحتوي على عجلات كبيرة تبعث على السخرية أو بمقبض هائل. كما أنه هو الحال مع معظم أساسيات السفر، فإن الشيء المهم هنا هو عدم شراء حقائب السفر الخاصة بك بشكل سهل الفتح ولا بالعسير، أمن المطار سيفتح حقيبتك بكل سرور إذا لم يتمكنوا من الوصول إليها بسهولة بشكل أكثر عشوائية، لكن المتانة أمر بالغ الأهمية في أي عنصر في الأمتعة.

لذا قم بالشيء المعقول واختبر جميع الأقفال والرمز البريدي والملاحق الأخرى التي يمكن أن تنكسر قبل الاستثمار. الأمتعة التي تأتي مع ضمان هي أيضاً نعمة كبيرة في حالة قيام البعض بمعاملة حقيبتك أثناء الفتح كما لو كان الفتح بمطرقة ثور. كما عليك التفكير في الإضافات التي تريدها بالفعل من حقيبة، مثل الجيوب الإضافية، مقبض قابل للتمديد وعجلات.

تأكد ما لم يتم وضع حقيبتك في الخزانة العلوية، ابق بعيداً عن الحقائب الناعمة لتجنب إلحاق أضرار بممتلكاتك بالداخل. في كلتا الحالتين، اطلب وضع علامة على أمتعتك على أنها هشة وستكون واحدة من أولى الحقائب التي تخرج من الطائرة.