ريبيري ينصح بايرن ميونيخ بترك ليفاندوفيسكي لبرشلونة

النجم البولندي يرغب في الرحيل عن البافاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
ريبيري ينصح بايرن ميونيخ بترك ليفاندوفيسكي لبرشلونة

وجه الفرنسي فرانك ريبيري نجم نادي بايرن ميونخ السابق نصيحة إلى إدارة النادي البافاري حول التعامل مع رغبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الرحيل.

وقال ريبيري خلال تصريحاته لصحيفة بولندية إنه يتفهم تماماً رغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل لأنه يبحث عن تحد جديد.

وأضاف ريبيري أنه من الطبيعي أن يفكر ليفاندوفيسكي في التغيير وأن ذلك ليس تقليلاً من نادي بايرن ميونخ فهو فريق عظيم ولكن اللاعب قد يحتاج لذلك بالفعل.

ويرى ريبيري أن إجبار ليفاندوفيسكي على البقاء سيكون غير جيد لأن اللاعب لن يتمكن من التألق لو شعر بالاستياء والغضب أو أنه مستمر في الفريق بدون النظر إلى رغبته الحقيقية في الرحيل.

وتمنى ريبيري أن يصل ليفاندوفيسكي مع إدارة بايرن ميونيخ إلى حل يرضي الجميع.

وعن انتقال ليفاندوفيسكي المحتمل إلى برشلونة، قال ريبيري إن الفريق الكتالوني ليس بقوته المعروفة عنه خلال السنوات الماضية ولكنه يظل فريقاً رائعاً والانتقال إليهم سيكون قصة جديدة في مسيرة ليفاندوفيسكي.

بايرن يرفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفيسكي

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن رفضه لعرض نادي برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة قدم العرض الأول للتعاقد مع ليفاندوفيسكي بقيمة 30 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الألماني رفضت العرض دون مناقشته.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سيعاني من أجل إقناع بايرن ميونيخ بالتخلي عن ليفاندوفيسكي خاصة وأن النادي لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب قبل نهاية عقده.

وتبحث إدارة برشلونة عن إقناع بايرن ميونيخ بقبول العرض المقدم منها حتى يتجنب النادي البافاري رحيل ليفاندوفيسكي بدون مقابل خلال الصيف المقبل.

وترغب إدارة برشلونة في ضم ليفاندوفيسكي بمبلغ لا يزيد عن 40 مليون يورو وهو الثمن الذي تراه يناسب صفقة ضم اللاعب البولندي بسبب عمره واقتراب نهاية عقده.

تشافي يكشف موقف برشلونة من ليفاندوفيسكي

وكشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن آخر الأخبار المتعلقة بتفاوض الفريق الكتالوني مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وقال تشافي في تصريحات خلال مؤتمر صحفي إن التعاقد مع ليفاندوفيسكي يعتبر أحد الاحتمالات المتاحة أمام برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف تشافي أن ليفاندوفيسكي كشف عن رغبته في الرحيل عن النادي البافاري ولذلك فالمفاوضات معه جارية.

وأكمل تشافي أن برغم رغبة ليفاندوفيسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ فإن التفاوض مع إدارة النادي الألماني لن تكون سهلة.

وعندما سئل تشافي عن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قال إن برشلونة ليس طرفاً في السباق لضم مبابي.

وشدد تشافي على أن مبابي من حقه فعل ما يشاء لكي يكون سعيداً كما أن الفريق الكتالوني غير جاهز بعد لدفع أموال ضخمة في الصفقات بسبب الوضع الاقتصادي للنادي.

وأوضح تشافي أن برشلونة قرر تجنب الدخول في مفاوضات مع إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند أو مبابي وذلك بسبب الوضع الاقتصادي للنادي.

وأشار تشافي إلى أن برشلونة يحصر تفكيره في الوقت الحالي على النظر إلى الأمام ومحاولة تعزيز صفوف الفريق للمنافسة والفوز على الألقاب مجدداً.

ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل من بايرن ميونيخ

تكشف الأخبار الواردة من داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مصمم على الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأقر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بنادي بايرن ميونيخ أن ليفاندوفيسكي لا يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق وأنه يريد الرحيل عن النادي البافاري.

وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023 ولكن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل ويريد الرحيل إلى برشلونة بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس الألمانية أن ليفاندوفيسكي يريد خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل وأن اللاعب مقتنع بمشروع نادي برشلونة.

وأشارت الشبكة الرياضية الألمانية أن برشلونة سيقدم عرضاً إلى إدارة بايرن ميونيخ بقيمة 40 مليون يورو للحصول على خدمات ليفاندوفيسكي.

وربما تكون إدارة بايرن ميونيخ مرغمة على قبول العرض حتى لا تفقد ليفاندوفيسكي مجاناً بدون مقابل في الموسم المقبل.

وتتعامل إدارة بايرن ميونيخ بصرامة مع ليفاندوفيسكي وعرضت عليه تجديد عقده لمدة موسم واحد وهو ما رفضه اللاعب البولندي لأنه يرغب في عقد بمدة أطول.

وأكد حميديتش أن إدارة بايرن ميونيخ لن تغير موقفها لأنها تتمسك بموقف واضح.

وتذكر التقارير أن برشلونة سيقدم عرضاً إلى ليفاندوفيسكي لمدة ثلاث سنوات وهو ما يبحث عنه اللاعب خاصة وأن الفريق الإسباني يبحث عن المنافسة والعودة إلى الألقاب مجدداً في الموسم المقبل بعد فترة من الإخفاقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة